الأحد، 28 أبريل 2024 06:48 ص

نضال السعيد: شكر الرئيس واجب على استجابته السريعة لتنفيذ توصيات مؤتمر الشباب

نضال السعيد: شكر الرئيس واجب على استجابته السريعة لتنفيذ توصيات مؤتمر الشباب نضال السعيد
الجمعة، 28 أكتوبر 2016 10:09 م
كتب أيمن رمضان
أكد النائب نضال السعيد، رئيس لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب، أن الاستجابة السريعة من قبل مؤسسة الرئاسة ومجلس الوزراء والجهات المعنية لتنفيذ مخرجات المؤتمر الوطنى للشباب يعد أمر محمود وغير مسبوق فى تاريخ المؤتمرات المصرية، لافتاً إلى أن يوم الأحد المقبل، سوف يشهد تشكيل اللجان المعنية بتنفيذ قرارات الرئيس عبد الفتاح السيسى خلال المؤتمر، الأمر الذى يشكل استجابة لمطالبنا التى نادينا بها يوم الأربعاء الماضى.

وأضاف "السعيد"، خلال تصريح خاص لـ"برلمانى"، قائلاً: "يوم الأربعاء طالبنا بعدم تأجيل تنفيذ ما سوف يسفر عنه المؤتمر الوطنى من مقترحات شبابية وقوى نيابية ممن شاركوا، بالإضافة لسرعة تنفيذ قرارات الرئيس، وأن تجتمع الحكومة بكامل هيئتها يوم السبت أو الأحد من الأسبوع المقبل، لتوثيق ما سوف يخرج من توصيات.. وهو الأمر الذى تم بالفعل، وتم الإعلان عنه اليوم".

وشدد النائب البرلمانى، أن مصر تعيش أزهى عصور الديمقراطية والرأى والرأى الآخر، وهذا ظهر جلياً خلال ندوات وورش عمل المؤتمر الذى شهد مناقشات قوية بين الشباب وقيادات الدولة الأمر الذى خلق أجواء جديدة على المجتمع المصرى لم يعشها منذ قبل، وتابع: "مصر على الطريق الصحيح بجهود شبابها وإخلاص قيادتها السياسية وأصحاب القرار من خلفه".

وختم رئيس لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، حديثه قائلاً: "لابد من توجيه الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسى ومجلس الوزراء على الاستجابة السريعة".

وكان "السعيد"، قد طالب بتوثيق مخرجات المؤتمر الوطنى للشباب، الذى أقيم على أرض السلام بـ"شرم الشيخ" تحت رعاية وحضور رئيس الجمهورية، من خلال مجلس الوزراء المنوط به جمع كل وجهات النظر التى طرحت من قبل الشباب المصرى فى ورش العمل وبلورتها بما يتماشى مع القطاع الخاص بها وعبر مؤسسات الدولة المختلفة بعد تحويلها من مجرد فكرة إلى استراتيجية تصلح للتطبيق على أرض الواقع.




print