السبت، 11 مايو 2024 08:28 ص

نضال السعيد: الشباب المصرى يمتلك قدرة ضخمة على العطاء وهم "ثروة مصر القومية"

نضال السعيد: الشباب المصرى يمتلك قدرة ضخمة على العطاء وهم "ثروة مصر القومية" النائب نضال السعيد
الأربعاء، 26 أكتوبر 2016 10:00 م
كتب أيمن رمضان
طالب النائب نضال السعيد، رئيس لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب، بتوثيق مخرجات المؤتمر الوطنى للشباب المقام الآن على أرض السلام "شرم الشيخ" برعاية وحضور رئيس الجمهورية، من خلال مجلس الوزراء المنوط به جمع كل وجهات النظر التى طرحت من قبل الشباب المصرى فى ورش العمل وبلورتها بما يتماشى مع القطاع الخاص بها وعبر مؤسسات الدولة المختلفة بعد تحويلها من مجرد فكرة إلى استراتيجية تصلح للتطبيق على أرض الواقع.

وأضاف "السعيد"، خلال تصريح خاص لـ"برلمانى"، أن الشباب المصرى يمتلك قدرة عطائية ضخمة تستطيع أن تنهض بمصر من كبوتها، مشددًا على أن كل من قادر على العطاء فهو شاب والأمر غير مرتبط بسن معين.

وتابع نضال السعيد: "على الأقل من وجهة نظرى.. وعلى مجلس الوزراء أن يجتمع يوم السبت أو الأحد المقبل بكامل نصابه لدراسة وفحص أفكار الشباب التى تمت مناقشتها خلال مؤتمر شرم الشيخ مستعينًا بمختلف مؤسسات الدولة وإلا سيأتى علينا العام المقبل ونعقد المؤتمر الثانى ويصبح الأول كأن لم يكن".

ولفت رئيس لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بالبرلمان، إلى أن حضور الرئيس السيسى أيام المؤتمر الشبابى بمدينة شرم الشيخ أمر يستحق التحية عليه، ويؤكد على اهتمام رأس الدولة البالغ بثروة مصر القومية، وتابع: "شباب اليوم قادة المستقبل فيجب علينا أن نهتم بهم ونعدهم الإعداد الصحيح ليكونوا صالحين لقيادة مصر المستقبل وتحقيق غد أفضل للوطن".



print