الجمعة، 17 مايو 2024 12:23 م

أحمد على: الإفراج عن المعتقلين يدل على أن الرئيس اهتم بما قدمه الشباب خلال المؤتمر

أحمد على: الإفراج عن المعتقلين يدل على أن الرئيس اهتم بما قدمه الشباب خلال المؤتمر النائب أحمد على والرئيس السيسى فى مؤتمر الشباب
الجمعة، 28 أكتوبر 2016 08:20 ص
كتبت نرمين ميشيل
قال النائب أحمد على عضو مجلس النواب، إن ما تم فى نهاية مؤتمر شرم الشيخ إنجاز، وتوصيات الرئيس عبد الفتاح السيسى كانت واضحة وتشير إلى تغير كلى وجزئى فى الحياة السياسية والاجتماعية للشباب.

وأضاف النائب لـ"برلمانى"، أن ما تم التصريح به بعقد جلسة شهرية للجان المختلفة المشاركة فى المؤتمر لمناقشة النتائج هذا سيجعل هناك تواصلا مستمرا بين الدولة والشباب وكيف تستفيد من أبنائها وأن تطبيق نتائج المؤتمر لم يكن مجرد شعارات ولكن سوف يتم على أرض الواقع.

وأشار أحمد على إلى أن الرئيس خلال كلمته بختام المؤتمر أكد أنه سوف يتم الإفراج عن أى معتقل ما لم يكن لديه كحم قضائى، وهذا مؤشر قوى يدل على أن الرئيس اهتم بما قدمه الشباب خلال حلقات النقاش فى المؤتمر وتمت الاستجابة له بشكل سريع وأنه اهتم بكل ما يتعلق بمشكلات الشباب، ووجه بدراسة كل المشكلاتهم المطروحة على الساحة.

وأكد عضو البرلمان، أن مصر لن تسقط أبدا ما دام لديها هذا الشباب الباسل والشجاع والقادر على حمل الراية والمساهمة فى خلق مستقبل أفضل للوطن.


الأكثر قراءة



print