الثلاثاء، 30 أبريل 2024 05:50 م

الرئيس السيسى فى ختام المؤتمر الوطنى للشباب يصدر قراراته بتشكيل لجنة وطنية لفحص ملفات الشباب المحبوسين.. ودراسة مقترحات تعديل قانون التظاهر.. وتدشين مركز وطنى لتأهيل الكوادر الشبابية

7 مشاهد تؤكد.. "2016 عام الشباب"

7 مشاهد تؤكد.. "2016 عام الشباب" ختام المؤتمر الوطنى للشباب
الخميس، 27 أكتوبر 2016 09:30 م
كتب أحمد التايب
اختتم الرئيس عبد الفتاح السيسى، فعاليات المؤتمر الوطنى الأول للشباب المقام بمدينة شرم الشيخ، بعدة قرارات جديدة منها النظر فى قانون التظاهر، وتشكيل لجنة وطنية لفحص ملفات الشباب المحبوسين، وقرارات أخرى أثارت حالة من الفرحة لدى الحضور، من الشباب الذين يمثلون كل شرائح وقطاعات الشباب المصرى من شباب الجامعات والرياضيين والمثقفين والإعلاميين وشباب الأحزاب وطلاب البرنامج الرئاسى لتأهيل الشباب للقيادة، إضافة إلى عددٍ من الشباب الذين قدموا طلبات للاشتراك، بالإضافة إلى عدد من النواب والأحزاب السياسية.
مؤتمر الشباب (2)

السيسى: تشكيل لجنة وطنية لفحص ملفات الشباب المحبوسين على ذمة قضايا


أعلن الرئيس عبد الفتاح السيسى قراره بتشكيل لجنة وطنية، بإشراف مباشر من رئاسة الجمهورية، لمتابعة وفحص ملفات الشباب المحبوسين على ذمة قضايا، ولم يصدر بحقهم أحكاما.
مؤتمر الشباب (3)

وأضاف الرئيس فى كلمته بالجلسة الختامية بمؤتمر الشباب بشرم الشيخ، أن اللجنة يتعين عليها إنهاء فحص ومراجعة ملفات الشباب خلال 15 يومًا، لاتخاذ ما يناسب الإجراءات بحسب كل حالة وفى حدود الصلاحيات المخولة دستوريا وقانونيا لرئيس الجمهورية.

تدشين مركز وطنى لتأهيل الكوادر الشبابية سياسيًا واجتماعيًا وأمنيًا واقتصاديًا


كما أكد الرئيس خلال الجلسة الختامية للمؤتمر الوطنى الأول للشباب، تدشين مركز وطنى لتأهيل الكوادر الشبابية سياسيًا واجتماعيًا وأمنيًا واقتصاديًا من خلال نظم ثابتة ومستقرة تدعم الهوية المصرية وتضخ الشباب فى كل المجالات، وقيام الرئاسة بالتنسيق مع أجهزة الدولة لعقد مؤتمر شهرى للشباب من جميع الأطياف والاتجاهات يتم خلاله عرض ومراجعة جميع التوصيات الصادرة عن المؤتمر الأول للشباب.
مؤتمر الشباب (2)

الرئيس السيسى يعلن تشكيل لجنة لدراسة مقترحات تعديل قانون التظاهر


كما قرر الرئيس عبد الفتاح السيسى، تشكيل لجنة لدراسة المقترحات المتعلقة بتعديل قانون التظاهر، وأضاف الرئيس خلال كلمته فى ختام المؤتمر الوطنى الأول للشباب بشرم الشيخ، أنه يهتم بكل ما يتعلق بالشباب، ويوجه بدراسة مشكلاتهم.
مؤتمر الشباب (10)

السيسى: "أتمنى أشوف شاب مصرى واقف مكانى هنا"


وقال "السيسى" إنه يتمنى أن يرى شابا مصريا يقف مكانه فى موقع رئيس الجمهورية، خلال المؤتمرات التى تنظمها رئاسة الجمهورية، وأضاف الرئيس خلال ختام المؤتمر الوطنى الأول للشباب بشرم الشيخ، أنه يدعم الشباب ويتطلع لمعرفة طموحاتهم لتلبيتها.
مؤتمر الشباب (7)

السيسى عن مؤتمر الشباب: أفضل 3 أيام مروا على المصريين من سنوات طويلة


وتابع قائلا: "أنا فخور أوى بيكم.. ودول من أفضل 3 أيام مروا على المصريين من سنوات طوال فاتوا.. وكمان بيتهيألى إن العالم كله بالصورة الجميلة دى هيبقى وجهة نظره أنهم أفضل أيام".
مؤتمر الشباب (6)

السيسى: وجهة نظر العالم ستتغير بعد مؤتمر الشباب


كما أعرب عبد الفتاح السيسى عن فخره بالشاب المصرى خلال الثلاثة أيام الماضية فى المؤتمر الأول للشباب، فيما قال أحد الحضور: "بحبك يا ريس تحيا مصر"، فرد الرئيس "بحبكم جدًا"، وقال الرئيس إن العالم كله شاهد الصورة الجميلة التى خرجت من مصر خلال الأيام الثلاثة الماضية، وسيغير وجه نظره وسيجعلنا "ناخد بالنا من بلدنا".
مؤتمر الشباب (8)

السيسى يصر على نزول "حمدتو" قبله من منصة مؤتمر الشباب


فى لفتة طيبة، أصر الرئيس عبد الفتاح السيسى، على نزول إبراهيم حمدتو قبله من فوق منصة مؤتمر الشباب بعد أن أنهى الرئيس كلمته وقام بتكريم عدد من الشباب المشارك فى فعاليات المؤتمر.
مؤتمر الشباب (11)


الأكثر قراءة



print