الأربعاء، 22 مايو 2024 04:37 ص

رئيس الهيئة البرلمانية لـ"مستقبل وطن": الإرهاب يهدد الجميع.. ويجب مواجهته عسكريا

رئيس الهيئة البرلمانية لـ"مستقبل وطن": الإرهاب يهدد الجميع.. ويجب مواجهته عسكريا أشرف رشاد رئيس الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن
السبت، 14 نوفمبر 2015 05:33 م
كتب أحمد أبو حجر
قال النائب أشرف رشاد، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب "مستقبل وطن"، إن التفجيرات التى وقعت فى العاصمة الفرنسية باريس، أمس الجمعة، هى نتاج طبيعى للتقاعس الدولى، والتخاذل عن تلبية دعوات الرئيس عبد الفتاح السيسى لمواجهة الإرهاب.

وأضاف "رشاد"، أن الإرهاب خطر يدفع فاتورته الجميع، ولهذا لا بدّ من المواجهة العسكرية جنبًا إلى جنب مع المواجهة الفكرية والسياسية، مشدّدًا على أن مصر تسير فى طريقها الصحيح نحو القضاء على الإرهاب والانتهاء منه قريبا، بعدما واجهنا كثيرًا من التحديات على مدار السنوات الأخيرة.

وعن حاجة مصر لتشريعات جديدة، قال رئيس الهيئة البرلمانية لمستقبل وطن، إن التشريعات القائمة كافية، وخاصة قانونى التظاهر والإرهاب.

يُذكر أن العاصمة الفرنسية باريس كانت قد شهدت تفجيرات إرهابية، أمس الجمعة، راح ضحيتها نحو 128 قتيلا وعشرات من الجرحى، ووصف رئيس الهيئة البرلمانية لـ"مستقبل وطن" - فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى"، اليوم السبت – تفجيرات باريس بالدرس القاسى، معتبرًا هذه العملية نداء عاجلا لكل الدول، وخاصة الأوروبية، للعمل صفًّا واحدًا فى مواجهة هذا المرض العالمى.


print