الإثنين، 13 مايو 2024 09:21 ص

نائب الواسطى ردا على شكوى"واتس اب برلمانى": عمل المطبات الصناعية بالشوارع قريبا

نائب الواسطى ردا على شكوى"واتس اب برلمانى": عمل المطبات الصناعية بالشوارع قريبا مجلس النواب
الإثنين، 13 يونيو 2016 05:32 م
كتبت كرستين سامى
قال بدوى قرنى عضو مجلس النواب عن دائرة الوسطى بمحافظة بنى سويف وعضو لجنة الإدارة المحلية بالبرلمان،رداً على شكوى واردة عبر خدمة "واتس اب برلمانى" بخصوص عدم وجود مطبات صناعية بشارع سعد زغلول وشارع طراد النيل، مما أدى إلى كثرة الحوادث، أنه بالفعل تم عرض المشكلة والاتفاق مع رئيس المدينة بالتنسيق مع مديرية الطرق لعمل مطبات بشارع طراد النيل.

وأكد نائب بنى سويف أن شارع سعد زغلول تم عمل مطبات صناعية به بالفعل وتم رصفة وعمل المطب أمام المستشفى العام وعمل مطبات بالابراهيمية أيضاً بناءً على طلب الاهالى، وأشار إلى انه سيتم رصف شارع طراد النيل وعمل مطبات صناعية فى أقرب وقت .

كان الموقع قد أطلق خدمة "واتس اب برلمانى"، التى تعد حلقة وصل بين المواطن ونواب الشعب، وتهدف إلى مشاركة القراء فى المزيد من التواصل بين الموقع والنواب، عن طريق إرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة والشكاوى، أو الرأى والتعليق السريع عبر "واتس اب برلمانى"، لنشرها بالموقع.

ويمكنك من خلال خدمة "واتس اب برلمانى"، عبر رقم (01200070737)، تغطية نشاط نائبك فى الدائرة، أو التحقيق فى مشكلة تصادف دائرتك، أو عرض قضية تهم قطاعًا من المواطنين، أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو توثيق الخدمات التى يقدمها النواب.



print