الأحد، 02 يونيو 2024 03:29 م

البرلمانية سحر صدقى: على النائب الصعيدى أن يكون خدميًا بجوار دوره التشريعى

البرلمانية سحر صدقى: على النائب الصعيدى أن يكون خدميًا بجوار دوره التشريعى سحر صدقى النائبة الفائزة بعضوية مجلس النواب المقبل عن قائمة فى حب مصر
الخميس، 29 أكتوبر 2015 01:26 م
كتب أحمد أبو حجر
قالت سحر صدقى النائبة الفائزة بعضوية مجلس النواب المقبل عن قائمة "فى حب مصر" عن دائرة قطاع شمال ووسط وجنوب الصعيد، إنه يجب أن يضيف نواب الصعيد الدور الخدمى إلى واجباتهم فى مجلس النواب المقبل، بالإضافة إلى دورهم الرقابى والتشريعى .

وأضافت صدقى فى تصريحات خاصة لموقع برلمانى، أن جميع القبائل وقفت إلى جوارها وساندتها فى معركتها الانتخابية على الرغم من دخول أبناء قبائل المنافسة، إلا أن القبائل فضلت مصلحة مصر على مصلحة القبيلة، مشيرة إلى أن التواجد بين الجمهور ساهم فى نجاحها فى ظل قلة الدعاية الخاصة بالقائمة فى أبو تشت بقنا .

ولفتت صدقى إلى ضرورة سن قوانين لخدمة المواطنين ورفع مستوى المعيشة، وأنها ستهتم بضرورة تفعيل المناطق الصناعية فى الصعيد وقنا وإقامة حزمة مصانع فى أبو تشت للقضاء على البطالة، بالإضافة إلى تبنيها قانون يلزم الأطباء بضرورة العمل لعامين بالصعيد فى بداية تخرجهم حتى يتوافر أطباء بالقرى والنجوع فى الصعيد بدلًا من وجود مبانٍ دون أطباء.

وطالبت صدقى جميع النواب فى مجلس النواب المقبل، أن يتبنوا مشكلات الصعيد، الذى تم تهميشه لسنوات طويلة، وأشارت إلى أنها تنوى الانضمام إلى لجنة الإعلام والثقافة.




الأكثر قراءة



print