الخميس، 23 مايو 2024 12:24 م

نائب الأقصر فى "قائمة حب مصر": هزيمة النور متوقعة ولن يمثل فى البرلمان بأكثر من 5%

نائب الأقصر فى "قائمة حب مصر": هزيمة النور متوقعة ولن يمثل فى البرلمان بأكثر من 5% فيصل عبد الرحمن بدر النائب بمجلس النواب عن قائمة فى حب مصر
الأربعاء، 21 أكتوبر 2015 01:14 م
كتب أحمد أبو حجر
قال فيصل عبد الرحمن بدر النائب بمجلس النواب عن قائمة فى حب مصر، إن المنافسة كانت شرسة مع القوائم الأخرى لافتًا إلى هزيمة حزب النور والتيار السلفى كانت متوقعة .

وأضاف عبد الرحمن فى تصريحات خاصة لموقع "برلمانى"، أن نسبة حزب النور لن تتجاوز 5% فى مجلس النواب، مشيرًا إلى أن المال السياسى لعب دورًا بارزًا فى المنافسة الانتخابية، وخاصة من قبل بعض المرشحين الآخرين من المقاعد الفردية ومن القوائم المنافسة .

وقال عبد الرحمن، إنه ينتوى الدخول ضمن أعضاء لجنته السياحة والثقافة والإعلام، والتى كان عضوًا بها خلال دورتى مجلس 1995 -2000-2005، وأيضًا لجنة الشباب والرياضة .
وقال عبد الرحمن، إن على رأس أولوياته فى البرلمان المقبل، مناقشة قانون الخدمة المدنية، وتعديل بعض البنود والخاصة بتثبيت العمالة المؤقتة، وقانون الإرهاب، والذى يحتاج تفسيرًا لبعض نصوصه .

وأشار عبد الرحمن إلى أن قائمة فى حب مصر ستكون سندًا للدولة المصرية حتى الوصول إلى الاستقرار، مؤكدًا أنه سيقف ضد كل من يمس حياة المواطن المصرى.


print