السبت، 18 مايو 2024 09:22 ص

اخبار المنوفية.. عبد الحميدالشيخ يطالب وزير الرياضة بتطوير مراكز شباب تلا والشهداء

اخبار المنوفية.. عبد الحميدالشيخ يطالب وزير الرياضة بتطوير مراكز شباب تلا والشهداء عبد الحميد الشيخ نائب المنوفية
الثلاثاء، 15 مارس 2016 04:24 م
كتب احمد أبو حجر
رافق الدكتور عبد الحميد الشيخ، عضو مجلس النواب عن دائرة تلا والشهداء، بمحافظة المنوفية، المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، أثناء جولته التفقدية لعدد من مراكز الشباب بتلا والشهداء، وطالب بضرورة تطوير وتحديث مراكز شباب كفر بتبس وكمشيش بمركز تلا، مشيرا إلى أن مبانيها غير لائقة ومتهالكة، بالإضافة إلى إنشاء مركز شباب بكفر حمام.

وتابع عضو مجلس النواب فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى"، أن مراكز الشباب هى خط الدفاع الأول ضد الإرهاب، والمخدرات، وهى أبسط حقوق الشباب للتنفيس عن طاقتهم، مطالبًا بضرورة عمل برتوكول تعاون بين وزارة الرياضة والإعلام لتوعية الشباب وبناء عقولهم حتى يكون هناك جسم سليم البنيان والفكر.

كان وزير الرياضة قد عقد لقاء صباح اليوم مع نواب المنوفية، فى حضور الدكتور هشام عبد الباسط، محافظ المنوفية، وحضر اللقاء كل من النواب محمود محيى الدين، وهشام عبد الواحد، وسماح سعد، وماجد أبو خير، وسامى المشد، وعبد الحميد الشيخ، ومحمود بسيونى، وخالد الحشاش، وأيمن معاذ، وإبراهيم خليف، وفايز بركات، وأميرة إبراهيم.

فيما تغيب كل من معتز الشاذلى، ومحمد أنور السادات، وعصمت زايد، ومحمود الخشن، وصابر أبو يوسف، وأحمد مدين، وشديد أبو هندية، وأسامة شرشر، عن اللقاء.


print