الخميس، 16 مايو 2024 09:31 ص

اخبار بنى سويف.. "مستقبل وطن" يزور المصالح الحكومية للتهنئة بالعيد القومى (صور)

اخبار بنى سويف.. "مستقبل وطن" يزور المصالح الحكومية للتهنئة بالعيد القومى (صور) "مستقبل وطن" يزور المصالح الحكومية للتهنئة بالعيد القومى
الثلاثاء، 15 مارس 2016 01:03 م
كتب تامر اسماعيل
نظم وفد من أعضاء ونواب حزب مستقبل وطن بمحافظة بنى سويف، أمس الاثنين، زيارة ميدانية للمصالح والهيئات الحكومية بالمحافظة، لتقديم التهنئة وتوزيع الورود وكروت المعايدة على العاملين بها، وذلك فى إطار الاحتفال بالعيد القومى للمحافظة.

مستقبل وطن يزور المصالح الحكومية للتهنئة بالعيد القومى (3)

كما نظم الوفد زيارة لدار المسنين العامة ببنى سويف، وقدم الهدايا التذكارية والحلويات والعصائر للنزلاء، واستمع لشكاواهم وملاحظاتهم، والتى جاء من أهمها، استياؤهم من الرعاية الطبية داخل الدار، بينما وعدهم أعضاء مجلس النواب عن "مستقبل وطن" بسرعة حلها فى أقرب وقت ممكن.

مستقبل وطن يزور المصالح الحكومية للتهنئة بالعيد القومى (2)

ومن المقرر أن ينظم الحزب، بعد غد الخميس، فعالية خاصة للاحتفال بالعيد القومى، وهى عبارة عن تنظيم ماراثون للجرى، على أن يتم خلاله توزيع هدايا قيمة على المتسابقين الفائزين، وذلك تحت إشراف أمانة الشباب.

مستقبل وطن يزور المصالح الحكومية للتهنئة بالعيد القومى (1)

جدير بالذكر، أن وفد مستقبل وطن ضم كلا من: النائب بدوى النويشى، ووائل محفوظ أمين الحزب بالمحافظة، وربيع موسى أمين الشباب بالمحافظة، والسادة أمناء المرأة والإعلام والعلاقات العامة وعدد من أعضاء هيئة المكتب بالمحافظة.


print