الثلاثاء، 14 مايو 2024 04:26 م

سكان الــ "70 فدان" بالمقطم وكوبرى الخشب ببولاق يشكون انتشار الكلاب الضالة

سكان الــ "70 فدان" بالمقطم وكوبرى الخشب ببولاق يشكون انتشار الكلاب الضالة
الثلاثاء، 18 ديسمبر 2018 04:40 م
كتب أحمد عبد الراضى

ناشد القارئ، محمد سيد، عبر خدمة " شكوتك بصوتك " لصحافة المواطن"، مديرية الطب البطيرى بمحافظة القاهرة، شنة حملة مكثفة ضد الكلاب الضالة المنتشرة بكميات كبير بمنطقة  الــ 70 فدان، بجوار عمارات أنيس حلمى ، التابعة لحى المقطم، حيث عقرت العديد من الأطفال خلال الفترة الماضية، وتقدمنا بالعديد من الشكاوى للمسئولين لكن الظاهرة لم تختفي ولا نعرف كيف نسير في الشوارع.

 

كما إشتكت القارئة، سوسن عبد العزيز، كذلك الأمر من تفحش ظاهرة الكلاب الضالة فى منطقة كوبرى الخشب وشارع ترعة الزمر، التابعين لحى بولاق الدكرور، بمحافظة الجيزة، التى زادت بشكل رهيب وتمثل خطورة علي الأطفال بالمدارس والشوارع.

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى [email protected]، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء .

كما تتيح الخدمة الجديدة إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

كما يجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.

 


الأكثر قراءة



print