الأربعاء، 29 مايو 2024 03:58 ص

شكوتك بصوتك.. قارىء يشكو انتشار الكلاب الضالة بشارع 9 بالمقطم

شكوتك بصوتك.. قارىء يشكو انتشار الكلاب الضالة بشارع 9 بالمقطم كلاب الضالة - أرشيفية
الأحد، 09 ديسمبر 2018 08:40 ص
كتب-أحمد صلاح العزب

أرسل قارئ مقيم بشارع 9 بمنطقة المقطم التابعة لمحافظة القاهرة، شكوى لخدمة صحافة المواطن، من انتشار الكلاب الضالة بالمنطقة بشكل كبير.

 

وتابع القارئ، نعانى نحن سكان منطقة المقطم من انتشار الكلاب الضالة بشكل كبير، الأمر الذى يفزع الأهالى وخاصة الأطفال منهم والنساء، بالإضافة إلى حالات العقر التى تحدث للأطفال.

وناشد القارئ الحى حل المشكلة ولكن دون جدوى بدعوى أن المسئولين ليس لديهم القدرة على فعل أى شئ، وهناك أمر من هيئة الرفق بالحيوان بالحفاظ على تلك الكلاب.

 

وتساءل القارئ من المسئول عن حمايتنا وحماية اولادنا من تلك الكلاب الضالة التى تسبب خطرا كبيرا على الأهالى خاصة الأطفال منهم والنساء، مناشدا المسئولين التدخل لحل المشكلة وحماية الأهالى، مقترحا إيداع الكلاب الضالة بالصحارى المجاورة للقاهرة بعيدا عن المناطق السكنية.

تتيح الخدمة مشاركة القراء فى تحرير المواد الصحفية المنشورة على بريد الموقع، عن طريق إرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة والشكاوى، وذلك عبر البريد الإلكترونى[email protected]، أو عبر رسائل فيس بوك، أو عبر Whatsapp Youm7 على هاتف رقم 01280003799، على أن يتم نشر الأخبار المصورة والفيديوهات باسم القراء.

كما تتيح الخدمة الجديدة إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها بأسمكم على اليوم السابع .

كما يجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك". لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.

 

print