الأربعاء، 24 أبريل 2024 08:27 م

شكوى من عجز 12 مدرسا فى جنوب سوهاج وارتفاع عدد الطلاب لـ95 بالفصل الواحد

شكوى من عجز 12 مدرسا فى جنوب سوهاج وارتفاع عدد الطلاب لـ95 بالفصل الواحد مدرسة _ أرشيفية
الجمعة، 23 نوفمبر 2018 06:30 ص
كتب محمد إبراهيم

أرسل القارئ عبد الفتاح سعد توفيق من أهالى مركز العسيرات محافظة سوهاج، استغاثة لوزير التربية والتعليم بسبب نقص المدرسين وتكدس التلاميذ فى الفصول الدراسية.

 

وقال القارئ فى رسالته: "نرجو منكم توصيل استغاثتنا إلى وزير التربية والتعليم، نحن فى مراكز جنوب سوهاج نعانى من نقص المدرسين فى جرجا سوهاج، عجز صارخ يصل لـ12 مدرسا فى المدرسة الواحدة، وفى مدرسة أولاد بهيج الابتدائية ومدرسة الشيخ يوسف الابتدائية قاموا بدمج الفصول بسب نقص المدرسين مما نتج عنه زيادة الكثافة فى عدد التلاميذ فى الفصول، وصل العدد إلى 95 تلميذ فى الفصل الواحد".

 

تتيح الخدمة مشاركة القراء فى تحرير المواد الصحفية المنشورة على الموقع، عن طريق إرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة والشكاوى، وذلك عبر البريد الإلكترونى[email protected]، أو عبر رسائل فيس بوك، أو عبر Whatsapp Youm7 على هاتف رقم 01280003799، على أن يتم نشر الأخبار المصورة والفيديوهات باسم القراء.

 

كما تتيح الخدمة الجديدة إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر أو معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

 


الأكثر قراءة



print