الأحد، 19 مايو 2024 12:26 ص

أعضاء مجلس النواب عن السويس يناقشون مشكلات المدينة ودوائرهم مع المحافظ الجديد

أعضاء مجلس النواب عن السويس يناقشون مشكلات المدينة ودوائرهم مع المحافظ الجديد جانب من اللقاء
الخميس، 31 ديسمبر 2015 12:11 م
السويس - محمد عوض
عقد اللواء أحمد الهياتمى، محافظ السويس، اجتماعًا مع أعضاء مجلس النواب عن المدينة، للتنسيق بين الأجهزة التنفيذية بالمحافظة والنواب.

واستقبل محافظ السويس فى مكتبه، مساء أمس الأربعاء، النواب: محمد أبو المجد المصرى، وعبد الحميد كمال، وطارق فاروق متولى، وطلعت خليل عمر، بينما غابت نانسى سمير، عضو مجلس النواب عن قائمة "فى حب مصر".

يُعدّ هذا اللقاء، الأول بين اللواء أحمد الهياتمى محافظ السويس، مع أعضاء مجلس النواب عن المحافظة، بعدما تولى مسؤولية المنصب خلفًا للمحافظ السابق اللواء العربى السروى.

وفى هذا السياق، قال بيان لديوان عام المحافظة، إن اللقاء كان غرضه التنسيق بين الجهاز التنفيذى ونواب السويس، من أجل خدمة شعب المحافظة وتوفير خدمات للمواطنين، وأن النواب والمحافظ استعرضوا المشكلات التى تعانى منها المحافظة، والمتعلقة بالشركات والبطالة وتأخر أعمال الصرف الصحى والرصف فى شارع الجيش وكيفية تطوير البنية التحتية والمرافق.

وأكد "الهياتمى" أنه تم تشكيل لجنة من مديرية الطرق وحى السويس والشركة المنفذة لتحديد أسباب التوقف وإعداد لتقرير بالمشكلات الموجودة بشارع الجيش، لاتخاذ اللازم من أجل بدء العمل، والانتهاء من أعمال الصرف الصحى، ثم رصف الشارع الحيوى الذى يربط أحياء المدينة الخمسة.
نواب السويس يناقشون مشكلات المدينة مع المحافظ الجديد (1)



print