الأربعاء، 15 مايو 2024 04:10 م

عبد الحميد كمال "نائب التجمع": لا توجد تدخلات أمنية.. ولكن هناك خطوطًا حمراء

عبد الحميد كمال "نائب التجمع": لا توجد تدخلات أمنية.. ولكن هناك خطوطًا حمراء عبد الحميد كمال عضو مجلس النواب عن حزب التجمع
الإثنين، 28 ديسمبر 2015 02:23 م
كتب إبراهيم سالم
قال عبد الحميد كمال، عضو مجلس النواب عن حزب التجمع بمحافظة السويس، إن مصر أجرت الاستحقاق الثالث من استحقاقات خارطة الطريق بانتخابات نزيهة 100%، ولا يوجد ما يشوبها، وأن ما يشاع حاليًا من بعض النواب حول وجود تدخلات أمنية من بعض الجهات السياسية لا واقع لها من الصحة، وهو المسؤول عن تلك التصريحات، مشيرًا إلى أن ما حدث من اتصالات يرجع لطبيعة النائب فى تلقى التوجيهات.

عبد الحميد كمال: نائب الشعب لن يقبل بوجود توجيهات له من أى جهة


وأكد نائب التجمع - فى تصريح خاص لـ"برلمانى"، اليوم الاثنين - أن نائب الشعب لن يقبل بوجود توجيهات له من أى جهة كانت، وأن جهاز الأمن الوطنى ليس من مهامه إنشاء أية ائتلافات أو تكتلات داخل المجلس، وهو منوط بالدور الذى رسمه له الدستور.

قبل ثورة يناير كانت هناك اتصالات وتنسيقات تتم بين الأجهزة والنواب


وتابع عبد الحميد كمال تصريحاته قائلاً، إنه قبل ثورة يناير كانت هناك اتصالات وتنسيقات تتم بين الأجهزة الأمنية وأعضاء البرلمان، ويظهر البعض فى وسائل الإعلام ليتحدث عن تلك التنسيقات فى شىء من الفخر بذلك، مشيرًا إلى وجود خطوط حمراء بعد ثورة يناير، بينما لا توجد تدخلات من أى جهة أمنية.

عبد الحميد كمال: هذه ليست أساليب ومناهج الأجهزة الأمنية


واستطرد عضو مجلس النواب عن حزب التجمع ومحافظة السويس، مؤكّدًا أن هذه الطرق ليست أساليب ومناهج الأجهزة الأمنية، ولكن ربما تكون هناك تصرفات وتوجهات شخصية داخل هذه الأجهزة، والأهالى هم من يشعرون بسيطرة النائب الممثل لهم تحت قبة البرلمان وأمانته فى العمل، أو تلقيه لتوجهات وتعليمات من أجهزة الأمن.


الأكثر قراءة



print