الخميس، 02 مايو 2024 09:41 م

صور... وزير التعليم العالى يزور كلية الطب بجامعة أسيوط ويلتقى بالطلاب

صور... وزير التعليم العالى يزور كلية الطب بجامعة أسيوط ويلتقى بالطلاب الوزير فى كلية الطب
الأحد، 23 سبتمبر 2018 02:40 م
أسيوط - محمود عجمى
أشاد الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالى والبحث العلمى بكلية الطب بجامعة أسيوط، وبما تملكه من كوادر بشرية متميزة وإمكانيات تدريبية عالية الجودة ومنظومة صحية متطورة داخل مختلف التخصصات.
 

وجاء ذلك خلال لقاء وزير التعليم العالى، بطلبة كلية الطب بجامعة أسيوط، ضمن زيارته للجامعة فى أول أيام العام الجامعى، بحضور الدكتور طارق الجمال رئيس الجامعة، والدكتور شحاتة غريب شلقامى نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور أحمد المنشاوى عميد كلية الطب، والدكتور عماد الدالى وكيل كلية الطب لشئون التعليم والطلاب.

كما أشار الدكتور خالد عبد الغفار أن الوزارة تعقد حاليا عددا من الاتفاقيات لإصدار شهادات علمية مشتركة على مستوى العالم مع الاهتمام بالجانب التدريبى، مؤكداً على قوة وتميز سمعة خريجي كلية الطب داخل جامعة أسيوط، وضرورة الاهتمام بالأنشطة الطلابية وتنمية مواهبهم الشخصية فى مختلف المجالات.

وأكد رئيس جامعة أسيوط، أن كلية الطب تقوم بدور أكاديمى وطبى رائد فى مجال إعداد أجيال من شباب الأطباء على أعلى مستوى من التدريب والمهارة، إلى جانب ما يقوم به أعضاء هيئة التدريس بالكلية من تقديم خدمة صحية عالية متميزة ومنفردة لأكثر من 2 مليون مريض سنويا.

وزير التعليم العالى مع طلاب كلية الطب بجامعة أسيوط (1)وزير التعليم العالى مع طلاب كلية الطب بجامعة أسيوط

 

وزير التعليم العالى مع طلاب كلية الطب بجامعة أسيوط (2)وزير التعليم العالى مع طلاب كلية الطب بجامعة أسيوط

 

وزير التعليم العالى مع طلاب كلية الطب بجامعة أسيوط (3)وزير التعليم العالى مع طلاب كلية الطب بجامعة أسيوط

 


الأكثر قراءة



print