الجمعة، 19 أبريل 2024 05:34 ص

الأموال العامة بسوهاج تضبط مستريحة استولت على 300 ألف جنيه بزعم توظيفها

الأموال العامة بسوهاج تضبط مستريحة استولت على 300 ألف جنيه بزعم توظيفها نقود - أرشيفية
الإثنين، 17 سبتمبر 2018 08:05 ص
سوهاج محمود مقبول

تمكن ضباط قسم مكافحة جرائم الأموال العامة بمديرية أمن سوهاج برئاسة المقدم محمود حسنى الشريف من ضبط مستريحة جديده بسوهاج استولت على 300 ألف جنيه من 3 أشخاص مقابل توظيفها فى تجارة الأدوات الكهربائية والمنزلية إلا أنها لم تفى بوعدها أو رد المبلغ.

 

كان اللواء هشام الشافعى مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من قسم مكافحة جرائم الأموال العامة يفيد بتقدم 3 أشخاص ببلاغات تفيد تعرضهم لأعمال نصب من ربة منزل بدائرة قسم ثان سوهاج.

وبالفحص تبين من خلال التحريات التى أشرف عليها العميد عبدالحميد أبوموسى مدير إدارة المباحث الجنائية والعميد طارق يحى رئيس مباحث المديرية وقادها المقدم محمود حسنى الشريف رئيس قسم مكافحة جرائم الأموال العامة بتقدم "عبد الله . م" 29 سنة حاصل على دبلوم، و"الحسن . م" 29 سنة حاصل علي ليسانس آداب، و"مؤمن . م" 34 سنة موظف بتضررهم من "ن.  ج م ع ا" 25 سنة ربة منزل لقيامها بالنصب عليهم والاستيلاء منهم على مبالغ مالية بلغت جملتها 300 ألف جنيه بقصد توظيفها فى مجال تجارة الأدوات الكهربائية والمنزلية إلا أنها لم تفى بوعدها أو رد المبلغ وتم ضبط المتهمة. وبمواجهتها أنكرت ارتكاب الواقعة واتهمت "أ . م . ع" بالاستيلاء على تلك المبالغ.

وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى عن الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2966 إدارى قسم أول سوهاج لسنة 2018 وجارى العرض على النيابة العامة.

 


print