السبت، 01 يونيو 2024 06:50 ص

مدير أمن سوهاج: تأمين إزالة 116 حالة تعد على الأراضى الزراعية

مدير أمن سوهاج: تأمين إزالة 116 حالة تعد على الأراضى الزراعية مدير أمن سوهاج
الإثنين، 09 يوليو 2018 10:40 ص
سوهاج محمود مقبول
قال مدير أمن سوهاج إن القوات بالمديرية تمكنت من تأمين وتنفيذ 116 قرارا إداريا خاصا بإزالة التعديات على الأراضى الزراعية ومنافع الرى. والصرف والمبانى بدون ترخيص برئاسة اللواء مساعد المدير للأمن واللواء نائب المدير لقطاع الجنوب واللواء مساعد المدير لقطاع الشمال.
 
 
وأضاف مدير أمن سوهاج أن عملية التأمين تأتى فـى إطار توجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية بالتواجد الأمنى المستمر واستعادة هيبة الدولة وتكثيف الجهود لإزالة كافة التعديات على أملاك الدولة والأراضى الزراعية وتنفيذاً لخطة المديرية فـى هذا الشأن.
 
وأوضح مدير أمن سوهاج أن القوات تمكنت من تأمين تنفيذ "9 " حالات تعد علي الأراضى الزراعية بمركز البلينا جنوب المحافظة وتحرر عن ذلك المحضر رقم 3954 إدارى المركز لسنة 2018 وبمركز شرطة أخميم تم تأمين تنفيذ "13" حالة تعد على منافع النيل وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2877 إدارى المركز لسنة 2018 وبمركز شرطة طهطا تم تأمين تنفيذ "14" حالة تعد على الأراضى الزراعية وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2613 إدارى المركز لسنة 2018  وبقسم شرطة ثان سوهاج تم تأمين تنفيذ إزالة " 30 " حالة مبان بدون ترخيص وبقسم شرطة جرجا تم تنفيذ إزالة "26" حالة مبانى بدون ترخيص .
 
وأضاف مدير أمن سوهاج أن القوات تمكنت بدائرة مركز شرطة ساقلته من تأمين تنفيذ "5" حالات تعد على الأراضى الزراعية وبمركز شرطة المنشأة تم تأمين تنفيذ عدد "4" حالة تعد على الأراضى الزراعية وبمركز شرطة طما، تم تأمين تنفيذ " 3 " حالات تعد على الأراضى الزراعية وبمركز شرطة جهينة تم تأمين  تنفيذ حالتى تعد على الأراضى الزراعية وبمركز شرطة سوهاج، تم تأمين تنفيذ " 6 " حالات تعد على الأراضى الزراعية وبمركز شرطة المراغة تم تأمين تنفيذ " 4 " حالات تعد على الأراضى الزراعية.
 

print