الإثنين، 06 مايو 2024 02:07 م

إقبال كبير على شواطئ ومصايف مطروح والساحل.. ونسب الإشغال تتجاوز 85 %

إقبال كبير على شواطئ ومصايف مطروح والساحل.. ونسب الإشغال تتجاوز 85 %
الأربعاء، 20 يونيو 2018 10:40 ص
مطروح – حسن مشالي

تشهد شواطئ ومصايف مطروح والساحل الشمالى، إقبالا كبيراً من المواطنين لقضاء إجازة المصيف وهربا من ارتفاع الحرارة، ووصلت نسب الإشغال المصيفى والسياحى لأكثر من 85% خلال الأسبوع الجارى، بالتزامن مع إجازة عيد الفطر وبداية موسم الصيف السياحى.

 

ويتواجد حاليا بالمنشآت المصيفية والسياحية فى مرسى مطروح والساحل الشمالى، عشرات الآلاف من المصطافين لقضاء إجازة العيد، والاستمتاع بالشواطئ الخلابة بمياهها النقية ورمالها البيضاء.

 

وأكدت صباح توفيق مدير إدارة السياحة والفنادق بمحافظة مطروح، فى تصريح خاص لـ"برلمانى"، أن آخر إحصائية لنسب الإشغال الفندقى والمصيفى، خلال الأسبوع تجاوزت 85 % وهذه النسبة تشمل القرى السياحية والفنادق والمصايف والشقق المفروشة والشاليهات الخاصة، إضافة إلى رحلات اليوم الواحد.

 

وأضافت صباح توفيق، أن بداية الموسم السياحى مبشرة، وهناك إقبال كبير من المصطافين، ومن المتوقع استمرار الارتفاع فى نسب الإشغال الفندقى والمصيفى، فى ظل توافر جميع الخدمات، ومراقبة جودتها، من خلال لجان مختصة، بتكليف وإشراف مباشر من اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح.

 

يذكر أن شواطئ محافظة مطروح، تستقبل نحو 6 ملايين من المصطافين المصريين والسياح العرب والأجانب سنويا.

 

 وتتميز شواطئ مطروح، بالخصوصية والتنوع والطبيعة البكر والرمال البيضاء ونقاء المياه، والشواطئ الواقعة على الخلجان، التى تناسب الأطفال والكبار الذين لا يجيدون السباحة، حيث تتميز بالأعماق المتدرجة وهدوء الأمواج.

 


الأكثر قراءة



print