الأحد، 19 مايو 2024 04:42 م

محافظ سوهاج: إقامة مائدتين لإفطار الصائمين بحى شرق وغرب

محافظ سوهاج: إقامة مائدتين لإفطار الصائمين بحى شرق وغرب أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج
الأحد، 20 مايو 2018 08:10 م
سوهاج – عمرو خلف

قال الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج، إن المنطقة الجنوبية العسكرية تقيم مائدتين لإفطار الصائمين بسوهاج طوال شهر رمضان المبارك ، مائدة بالمدينة الطبية بحي غرب، والثانية بجوار نادي الايمان امام مجلس مدينة سوهاج بحي شرق.

 
جاء ذلك في إطار التعاون بين المحافظة والمنطقة الجنوبية العسكرية ،برعاية الفريق صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والانتاج الحربي ضمن مبادرة القوات المسلحة لإقامة 132 مائدة إفطار رمضانية علي مستوي الجمهورية.
 
وأضاف المحافظ أنه يتم تقديم اكثر من 400 وجبة ساخنة يوميا للمواطنين ، مشيدا بجهود القوات المسلحة المستمرة في التلاحم مع الشعب المصري عامة والسوهاجي خاصة ، ومشاركة المواطنين في الاحتفال بشهر رمضان المبارك ، مؤكدا علي تقديم كافة اوجه الدعم والتسهيلات اللازمة والعمل علي استضافة الموائد الرمضانية لأكبر عدد من الصائمين .
 
وأوضح عبد المنعم، أن الوحدة المحلية لحى غرب سوهاج قامت بتجهيز سرادق يتسع لـ200 صائم مع توفير الاضاءة الازمة بجوار معهد الاورام بالمدينة الطبية ، كما قامت الوحدة المحلية لحى شرق سوهاج من تجهيز سرادق يتسع ايضا لاكثر من 250 صائم وذلك بجوار نادى الايمان امام مجلس مدينة سوهاج.
مائدة الافطار
مائدة الافطار

جانب من المائدة
جانب من المائدة

مائدة الافطار بحى غرب
مائدة الافطار بحى غرب

مائدة الافطار بحى شرق
مائدة الافطار بحى شرق

 مائدة افطار بسوهاج
مائدة افطار بسوهاج

 

 


الأكثر قراءة



print