السبت، 11 مايو 2024 04:40 م

رئيس اللجنة العامة للوفد بالقليوبية يعلن تأييده لحسام الخولى رئيسا للوفد

رئيس اللجنة العامة للوفد بالقليوبية يعلن تأييده لحسام الخولى رئيسا للوفد ياسر الهضيبي
الأربعاء، 28 مارس 2018 01:30 ص
كتب أمين صالح

أعلن الدكتور ياسر الهضيبى رئيس حزب الوفد بمحافظة القليوبية وعضو الهيئة العليا للحزب، تأييده للمهندس حسام الخولى رئيساً للوفد فى الانتخابات الحالية.

 

وأضاف الهضيبى فى بيان له اليوم الثلاثاء، أن نتيجة استطلاع رأى هيئة مكتب الحزب ورؤساء اللجان المركزية ورؤساء لجان المرأة والشباب، أكدت تأييدهم للمهندس حسام الخولى المرشح لرئاسة الحزب، باستثناء كل من النائب محمد مدينة والنائب محمد عطية ومحمود سيف النصر.

 

وأوضح ياسر الهضيبى، أن الخولى يتمتع بخبرة أكثر من ثلاثين عاما قضاها بين زعماء الوفد العظام، تعلم فيها قوة وحزم وملامح الشخصية الواعية وحنكة اتخاذ القرار السياسى السليم وقت الأزمات، متابعا، أنه يتمتع بدبلوماسية التحاور واحترام الاسرة الوفدية وتنظيم قواعدها خاصة فيما يخص الشباب والمرأة .

 

كما أشار رئيس حزب الوفد عن القليوبية، أن الخولى لديه رغبة فى أن تكون قيادة الحزب مستقبلاً قيادة جماعية لفريق عمل يتمتع بالمؤهلات العلمية الرفيعة، وخبرة سياسية وتنظيمية وإدارية متنوعة وبرنامج انتخابى واقعى ومدروس .

 

واستطرد، أن المرشح حسام الخولى تعهد فى حال نجاحه بإلزام الدولة بتفعيل المادة 5 من الدستور، مؤكدا أن الخولى يقدر حزب الوفد من الدولة حق قدره، كما تعهد باحترام حرية الرأى وحرية الاختلاف وعدم الرغبة فى الاقصاء والاستبعاد لمجرد اختلاف الهوية أو الاتجاه، وحل الأزمة الطاحنة فى الحزب والجريدة.

 


الأكثر قراءة



print