الجمعة، 26 أبريل 2024 03:05 ص

أستاذ بجامعة المنصورة يتهم شقيقه بالتبنى بالتعدى على والده بالضرب

أستاذ بجامعة المنصورة يتهم شقيقه بالتبنى بالتعدى على والده بالضرب اللواء أيمن الملاح مدير أمن الدقهلية
الثلاثاء، 02 يناير 2018 10:40 ص
الدقهلية - محمد حيزة
ألقى ضباط مباحث مركز بلقاس، القبض على أحد الأشخاص بعد اتهام شقيقين له بتعديه على والدهما، بعد تبنيه وتربيته، ونشبت مشادة بينه وبين والدهما، لمداومته على طلب أموال.
 
تلقى اللواء أيمن الملاح، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مأمور مركز شرطة بلقاس، بورود بلاغ من "محمد.ر. أ.د"، 48 سنة، أستاذ دكتور بجامعة المنصورة، وشقيقته "أمانى ر. أ.د"، 45 سنة، مدرسة، بأنه حال ترددهما على شقة والدهما، ومقيم بمدينة بلقاس بمنزل الأسرة، فوجئوا به ملقى على الأرض بصالة الشقة، وبه إصابات بالوجه والرأس، وتم نقله إلى مستشفى الطوارئ بالمنصورة.
 
وأضاف محررا البلاغ، أن الأطباء أخبروهما بأنه مصاب بكسر بقاع الجمجمة، ونزيف داخلى بالمخ وكدمات بالوجه من الجهة اليسرى، وأن تلك الإصابات على إثر تعدى، وليست نتيجة سقوطه على الأرض.
 
واتهما الشقيقان، "طارق ا. ز"، 25 سنة، حاصل على بكالوريوس تجارة " نجل المجنى عليه بالتبنى" بالتعدى عليه، وإحداث إصابته، لوجود خلافات دائمة بينهما لمداومة الأخير على طلب مبالغ مالية ورفض والدهما ذلك.
 
بتقنين الإجراءات، تمكن ضباط وحدة مباحث المركز، من ضبط المتهم، وبمواجهته أنكر مانسب إليه، كُلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى حول الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 43/2018 جنح المركز، وبالعرض على النيابة العامة، قررت استجواب المصاب فور إمكانية ذلك.

 


print