الإثنين، 13 مايو 2024 08:35 ص

شكوى من صعوبة امتحان مادة الدراسات بمدرسة اللغات بكفر الشيخ

شكوى من صعوبة امتحان مادة الدراسات بمدرسة اللغات بكفر الشيخ امتحانات-أرشيفية
الأحد، 31 ديسمبر 2017 05:40 م
كفر الشيخ – محمد سليمان
اشتكى طلاب الصف الأول الإعدادى بمدرسة اللغات التجريبية الرسمية بمحافظة كفرالشيخ، اليوم الأحد، من صعوبة امتحان مادة الدراسات الاجتماعية، ولم يتمكن عدد منهم من الإجابة على الأسئلة نظرا لاحتياجها إلى وقت طويل على حد قولهم.

 

وأكد علاء عبدالله، أحد أولياء الأمور، على أن موجه المادة وواضعى أسئلة الامتحان تسببوا فى إصابة أبنائهم الطلاب بحالة من الإحباط فى سنة أولى امتحانات بالمرحلة الإعدادية، وطالبوا بضرورة تدخل اللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ، وصلاح عثمان وكيل وزارة التعليم بالمحافظة بسرعة التدخل والتحقيق العاجل فى صعوبة امتحان مادة الدراسات الاجتماعية للصف الأول الإعدادية بمدرسة اللغات الرسمية بمدينة كفر الشيخ.

 

 وأضافت دعاء الجيزاوى، ولية أمر طالبة، أن عدد من طلاب الصف الأول الإعدادى بمدرسة اللغات الرسمية بمدينة كفرالشيخ، لم يتمكنوا من الإجابة على جميع أسئلة الامتحان لصعوبتها وعدم تعود الطلاب عليها فى المدرسة، مما أدى إلى بكاء عدد كبير منهم داخل اللجان وعقب انتهاء الوقت المحدد للإجابة على الامتحان الذى ينقسم إلى قسمين الجغرافيا والتاريخ فى ورقة واحدة، ويحتاج لوقت طويل.

 

ومن جانبه، قال صلاح عثمان وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، إنه سيشكل لجنة لمراجعة مواصفات الورقة الامتحانية، ومراجعة أسئلة مادة الدراسات للصف الأول الإعدادى بمدرسة الللغات الرسمية وسيتخذ القرار المناسب لذلك.

 

1-امتحانت مادة الدراسات بمدرسة اللغات بكفرالشيخ

 
امتحانت مادة الدراسات بمدرسة اللغات بكفرالشيخ

 

2- امتحان مادة الدراساتامتحان مادة الدراسات

 

 


print