السبت، 27 أبريل 2024 01:47 ص

محافظ الغربية يتفقد أعمال تطوير كورنيش طنطا ويوجه بتسيير حركة المرور

محافظ الغربية يتفقد أعمال تطوير كورنيش طنطا ويوجه بتسيير حركة المرور أحمد ضيف صقر محافظ الغربية
الجمعة، 15 ديسمبر 2017 06:10 م
الغربية – عادل ضرة

أجرى اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية، جولة ميدانية بمدينة طنطا، تفقد خلالها شارعى الأشرف وعنتر بن شداد، كما تفقد الأعمال الجارية بتطوير كورنيش مدينة طنطا.

 

وأصدر توجيهاته لرئيس حى ثان طنطا، بالتنسيق مع إدارة المرور، لعمل تخطيط لمحاور مرورية جديدة بشارع الأشرف، ليكون شريانا جديدا للربط بين الكورنيش ووسط البلد، لتسيير حركة المرور، وتخفيفا على المواطنين، والقضاء على الازدحامات المرورية.

 

وشدد المحافظ على المسئولين بضرورة وجود شرايين جديدة بعدد من الأحياء والمراكز، لحل أزمة الاختناقات المرورية، كما أصدر محافظ الغربيه توجيهاته لرئيس حى ثان طنطا بسرعه الانتهاء من توصيل المرافق بالشوارع الداخلية بجوار مدرسة الزراعة من غاز وكهرباء ومياه ورصف جميع الشوارع الجانبية بالمنطقة.

 

كما أصدر توجيهاته باستكمال الأعمال الجارية لتطوير الكورنيش بالكامل، وسرعة الانتهاء من الأعمال فى أقرب وقت، لكى يظهر الكورنيش بالمظهر الحضارى الذى يليق بمدينة طنطا، وذلك بعد الانتهاء من أعمال التدبيس لترعة القاصد، كما وجه وكيل وزارة الرى بعمل المقايسات اللازمة والبدء بعمليات التدبيس، وشدد على مدير إدارة المرور بنقل سوق السيارات على ترعة الملاحة.

 


print