الثلاثاء، 07 مايو 2024 10:50 ص

نائب طنطا: لم نتلق أية شكاوى بخصوص فساد أغذية المدينة الجامعية

نائب طنطا: لم نتلق أية شكاوى بخصوص فساد أغذية المدينة الجامعية جامعة طنطا
الأربعاء، 13 ديسمبر 2017 05:00 ص
كتب ـ هشام عبد الجليل

قال النائب عبد المنعم العليمى، عضو مجلس النواب، إنه لم يرد إلى مكتبه أية شكاوى بخصوص المدينة الجامعية لجامعة طنطا متعقلة بالوجبات والأغذية ومدى صلاحيتها للأكل من عدمه.

 

 جاء ذلك تعليقا على صور أرسلها أحد المواطنين تظهر تدهور الخدمات بالمدينة الجامعية التابعة لجامعة طنطا، وأن الأغذية لا تصلح للأكل الآدمى، بسبب وجود الحشرات والدود فى الأطعمة، إلى جانب طهى الطعام بطريقة رديئة تسمح بوجود الدماء المجمدة فى لحوم الدجاج.

 

وتابع العليمى، فى تصريح لـ"برلمانى": " حال ورود أية شكاوى سيتم التحقيق فيها فى الحال من خل الطرق القانونية المشروعة لاتخاذ اللازم للحفاظ على صحة الطلاب".

 

وطالب عضو مجلس النواب، بفرض مزيد من الرقابة على الأغذية بالمدن الجامعية بشكل عام، والتفتيش الدورى على المطابخ والوجبات، مطالبا الأجهزة الرقابية بمزيد من اليقظة والتيقن منعا لحدوث اية مشاكل من شانها تنال من صحة المواطنين وتشوه صورة المدن الجامعية، مناشدا الطلاب فى حالة التأكد من فساد الأغذية عليهم التقدم بشكاوى رسمية لاتخاذ اللازم ومعاقبة المسئولين عن هذا الفساد.

 

كان الدكتور إبراهيم عبد الوهاب سالم، القائم بأعمال رئيس جامعة طنطا، أكد أن المدن الجامعية بنين وبنات الخدمة بها خمس نجوم، والوجبات التى تقدم مطابقة لجميع المواصفات القياسية وصالحة للاستخدام، ويتم طهيها فى المطابخ الجديدة التى تم افتتاحها مؤخرا، والصور المتداولة محاولات طلاب الإخوان لتشويه صورة المدينة الجامعية.

 


print