الأحد، 19 مايو 2024 06:27 ص

مصرع طالب فى مشاجرة بين عائلتين بسبب خلاف على مسمى مسجد بسوهاج

مصرع طالب فى مشاجرة بين عائلتين بسبب خلاف على مسمى مسجد بسوهاج مشاجرة-أرشيفية
السبت، 02 ديسمبر 2017 10:40 ص
سوهاج محمود مقبول
لقى طالب مصرعه عقب إصابته بهبوط حاد بالدورة الدموية، أثناء تواجده بمشاجرة بناحية قرية الدويرات دائرة مركز المنشاة جنوب محافظة سوهاج، بسبب الخلاف على مسمى مسجد بالقرية.

كان اللواء عمر عبدالعال مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من اللواء أشرف نصحى نائب المدير لقطاع الجنوب، يفيد بوقوع مشاجرة تبادل خلالها بعض أفراد عائلتى داوود والجلطم، السباب ووفاة أحد الأشخاص.

وبالإنتقال والفحص تبين من خلال التحريات التى أشرف عليها اللواء خالد الشاذلى مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها العميد محمود حسن رئيس مباحث المديرية، تبين حدوث مشادة كلامية بين بعض أفراد عائلة داوود بيت البربرى" و " بيت الجطم"، قام كل منهما بالتعدى على الأخر بالسباب بسبب خلاف على مسمى مسجد العائلة .

نتج عن ذلك وفاة السيد على السيد 15 سنة طالب، ويقيم بذات الناحية ينتمي لبيت الجطم، أثناء تواجده بمكان المشاجرة، وتم نقل الجثة لمشرحة المستشفى المركزى، وبسؤال والد المتوفي 55 سنة مزارع ويقيم بذات الناحية  لم يتهم أحد بالتسبب فى ذلك ونفى الشبهة الجنائية، وبتوقيع الكشف الطبى على الجثة بمعرفة مفتش الصحة، أفاد بأن سبب الوفاة هبوط حاد بالدورة الدموية، ولا توجد شبهة جنائية، وأكدت تحريات إدارة البحث الجنائي ذلك ،وتحرر عن ذلك المحضر رقم 6247 إدارى المركز لسنة 2017 وبالعرض على النيابة العامة صرحت بدفن الجثة.

 

 


print