الأحد، 19 مايو 2024 02:22 ص

بعد استغاثة الأهالى.. نائب الفشن ورئيس مدينة بنى سويف يؤكدان إنهاء أزمة موقف محى الدين قريبا

بعد استغاثة الأهالى.. نائب الفشن ورئيس مدينة بنى سويف يؤكدان إنهاء أزمة موقف محى الدين قريبا
الثلاثاء، 03 أكتوبر 2017 02:10 ص
كتب أحمد التايب

بعد استغاثة طلاب وطالبات مدينة الفشن جنوب بنى سويف من التكدس والزحام الشديد فى موقف محى الدين بالمحافظة بسبب جشع السائقين وكذلك زيادة السرقات داخل الموقف نتيجة لهذا الزحام، أكد النائب على أبو دولة عضو مجلس النواب عن دائرة الفشن أنه تواصل مع اللواء عادل حجازى مساعد مدير الأمن لضبط الأعمال الإجرامية سواء إن كانت سرقة أو بلطجة داخل الموقف.

وأضاف "أبو دولة" فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى" أنه تواصل أيضا مع الأستاذ محمود المغربى لإيجاد آلية لإنهاء هذه الأزمة، وطالبه بعمل حملات مفاجئة للمتابعة وفرض رقابة حقيقية على السائقين، من أجل تخفيف العبء عن كاهل المواطنين.

وفى ذات السياق أكد محمود المغربى رئيس مدينة بنى سويف فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى"، أنه يتم عمل حملات دورية على الموقف وبشكل مستمر، لكن نظرا لافتتاح المدارس والجامعات ازدادات التكدسات فى الموقف.

وأوضح "المغربى" أن القبضة الأمنية على الموقف قوية، ولن تسمح بوجود أعمال بلطجة ولا سرقة، كاشفا أن السيد مدير الأمن متواجد وباستمرار ومتابعا للحالة المرورية، ولن يسمح بوجود أى مخالفات من أى نوع.

وفى نهاية التصريحات أكد المغربى أنه سيعمل خلال الفترة المقبلة على القضاء على ظاهرة استغلال السائقين لمثل هذه الظروف، تنفيذا للقانون ورحمة بالمواطنين.

 

يذكر أن أهالى مدينة الفشن  ناشدوا كل من نواب البرلمان، والمهندس شريف حبيب محافظ بني سويف والسيد المحاسب محمود المغربي رئيس مجلس ومدينة بني سويف والسيد خيرى حسين مدير عام المواقف بحل  أزمة جشع السائقين بموقف محى الدين ببنى سويف.


print