السبت، 04 مايو 2024 08:36 م

بالصور.. مقابر دائرة "زفتى" تتحول إلى وكر للمخدرات والدعارة

بالصور.. مقابر  دائرة "زفتى" تتحول إلى وكر للمخدرات والدعارة
الخميس، 07 سبتمبر 2017 06:11 ص
الغربيه : محمد طارق
انتشرت فى الآونة الأخيرة ظاهرة تعاطى المخدرات بشكل مخيف بمدينة زفتى، بمحافظة الغربية، لكن لم تقف هذه الظاهرة عن التعاطى فقط ولكن انتهاك حرمات الموتى واتخاذ المقابر مأوى لهم، لتعاطى المخدرات وممارسة الدعارة على مرئى ومسمع من سكان المنطقة المحيطة، دون أى خجل لما ينتهكوا من حرمة هذا المكان .

رصد "برلمانى" هذا الوكر فوجدت جدرانا محطمة، وأبوابا مفتوحة للجميع، والقمامة تغطى كل شىء، وعلى جانب الممرات الضيقة مخلفات كثيرة وتلال من القمامة يختبئ بداخلها الحيوانات والحشرات، وبالمنتصف بقايا المواد المخدرة "الحقن" بكميات كبيرة وبعض "علب السجائر" و"العقاقير الكيميائية" فى كل أرجاء المكان، لتتحول مقابر زفتى، إلى وكر لتعاطى المخدرات وممارسة الدعارة .

"مقابر زفتى" المقر الجديد لتعاطى وتجارة المواد المخدرة وممارسة الدعارة، تلك المقابر التى غابت عنها الرقابة فتحولت إلى "وكر" ومسكن يلجأ إليه تجار ومتعاطى المخدرات والخارجين عن القانون وفتيات الليل .

وناشد أهالى مدينة زفتى المسئولين بالتدخل السريع لحل تلك اﻷزمة التى تعكر صفو حياتهم، وبالرغم من مناشدتهم فى العديد من المرات للمسئولين فى قسم شرطة زفتى ومجلس المدينة، إلا أن المشكلة لم تحل.

الحقن المخدره داخل المقابر الحقن المخدره داخل المقابر

 

المقابر تتحول إلى وكر للمخدراتالمقابر تتحول إلى وكر للمخدرات

 

المقابرالمقابر

 

تلال القمامه مليئه بالعقاقير المخدرهتلال القمامه مليئه بالعقاقير المخدره

 

حارس المقابرحارس المقابر

 

مواد مخدرهمواد مخدره

 

وكر لممارسه الدعاره داخل المقابر
 

 


الأكثر قراءة



print