الجمعة، 19 أبريل 2024 05:23 ص

"التموين": اليوم آخر مهلة لأصحاب المخابر لسداد قيمة الدقيق مقدمًا

"التموين": اليوم آخر مهلة لأصحاب المخابر لسداد قيمة الدقيق مقدمًا على المصيلحى وزير التموين
الثلاثاء، 08 أغسطس 2017 01:30 ص
كتب مدحت وهبة

أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية، أن آخر مهلة لسداد تأمين الدقيق لأصحاب المخابز اليوم الثلاثاء، للعمل وفقًا للقواعد المنظمة لمنظومة إنتاج الخبز الجديدة.

 

وأشارت الوزارة إلى أن فروع بنوك الإسكان والتعمير، والأهلى، ومصر، شهدت إقبالاً كبيرًا من أصحاب المخابز خلال الأيام الماضية، بعد تطبيق قرار إلزام أصحاب المخابز بدفع قيمة الدقيق مقدمًا، اعتبارًا من بداية الشهر الجارى، إذ يُسَدَّد التأمين على حساب بنك الإسكان والتعمير فرع المهندسين رقم 0520000008414 مع تسجيل المبلغ واسم المودع وكود المخبر ورقم التليفون.

 

كان الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية قد قرر مد فترة سداد قيمة الدقيق المدعم مقدمًا، حتى الأحد الماضى، بعد أن كان مقررا أن تكون آخر مهلة نهاية الأسبوع الماضى، ثم مد المهلة للمرة الثانية المهلة حتى اليوم الثلاثاء.

 

يأتى ذلك فى الوقت الذى قرر فيه الدكتور على المصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية، خصم قيمة المستحقات المتأخرة لأصحاب المخابز من قيمة التأمين المقرر سدادها من قِبَلهم، بناءً على ما جاء فى محضر اجتماع الوزير برؤساء شعب المخابز بالمحافظات، فى حضور رئيس الشعبة العامة للمخابز عبد الله غراب.

 


print