الإثنين، 06 مايو 2024 01:59 ص

بالصور.. قافلة جامعة الأزهر الطبية توقع الكشف على 1150 حالة مرضية بالطور

بالصور.. قافلة جامعة الأزهر الطبية توقع الكشف على 1150 حالة مرضية بالطور جانب من القافلة
الإثنين، 31 يوليو 2017 07:50 م
جنوب سيناء – فايزة مرسال
استقبل مستشفى الطور بجنوب سيناء قافلة الأزهر الطبية اليوم الاثنين، ضمن أعمال القافلة التى بدأت السبت الماضى، وتستمر حتى الخميس المقبل، برئاسة الشيخ محمد العبد مدير عام الحسابات الخاصة بمكتب الإمام الأكبر .

وقامت القافلة بتوقيع الكشف الطبى على أكثر من 1150 حالة، وإجراء 20 عملية جراحية، وسط حضور عدد كبير من الاهالى الذين اعربوا عن سعادتهم لتواجد أطباء الازهر الشريف، الذين يؤدون رسالتهم على أكمل وجه دون انتظار المقابل. حيث انضمت مجموعة جديدة إلى القافلة من الأطباء بمختلف التخصصات الطبية مثل الرمد والباطنة والقلب والمخ والأعصاب والاطفال، لخدمة أكبر عدد ممكن من الحالات المحتاجة، حيث من المنتظر أن يتم الكشف على فترتين، الاولى من التاسعة صباحا حتى الثالثة عصرا، والثانية من السادسة مساء حتى انتهاء الحالات، على ان تواصل أعمالها حتى الاربعاء المقبل.

من جانبه أكد الشيخ محمد العبد رئيس القافلة ومدير عام إدارة الحسابات الخاصة؛ أن القافلة تهدِف إلى تقديم الدعم للمواطنين المحتاجين وإعادة الصورة الصحيحة للأزهر الشريف، وخرّيجيه من أطباء وغيرهم، الذين يقدمون كل جهدهم من أجل خدمة المجتمع، وهو ما تشهد عليه عددُ الكشوفات الضخمة التى أجرتها القافلة اليومَ، وأمسِ، والمتوقع أن يتزايد بالمعدلات نفسِها خلال الأيام المقبلة.

ورحب الدكتور محمد عبد المجيد مدير مستشفى الطور، بأعضاء القافلة مشيدا بالدور الذى يقوم به الأزهر الشريف، ومثمنا جهود الأطباء التى تواصل عملها لساعات طويلة من أجل تقديم يد العون للمحتاجين، كما قام بالتنسيق مع أطباء القافلة فيما يتعلق بتفاصيل الكشف الطبى والعمليات الجراحية، لتقديم أفضل خدمة ممكنة للمرضى والمحتاجين.

كما قام الشيخ جمال حبيب رئيس منطقة سيناء الأزهرية بزيارة إلى المستشفى للترحيب بأطباء القافلة.

1الشيخ محمد عبد العبد رئيس القافلة دخل المستشفى طور سيناء العام1الشيخ محمد عبد العبد رئيس القافلة دخل المستشفى طور سيناء العام

 

2 القافلة أثناء الكشف2 القافلة أثناء الكشف

 

3 المواطنون أمام العيادات3 المواطنون أمام العيادات

 

4 أثناء إجراء العمليات4 أثناء إجراء العمليات

 

5 المواطنون أثناء صرف العلاج مجان5 المواطنون أثناء صرف العلاج مجان

 


print