الأحد، 12 مايو 2024 05:26 م

خلف الله: القوات المسلحه الدرع الواقي للحفاظ على الوطن.. والبرلمان خلف جيشنا لقهر الارهاب

خلف الله: القوات المسلحه الدرع الواقي للحفاظ على الوطن.. والبرلمان خلف جيشنا لقهر الارهاب خالد خلف الله
الأحد، 16 يوليو 2017 10:31 م
كتب : نورا فخرى

أكد اللواء خالد خلف الله عضو لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، أن إنجازات القوات المسلحة في وأد الإرهاب مستمرة، وأن حصد رؤس الإرهاب أوشك على الانتهاء، وأن الضربات الجوية للجيش المصري اليوم لـ 15 سياره دفع رباعي محملة بالأسلحة على الحدود الغربية، هي بمثابة بطولة جديدة تضاف لسجل بطولات القوات المسلحة.

 

وثمن خلف الله في بيان له قدرات الجيش المصري الذي يثبت كل يوم أنه الدرع  الواقي للحفاظ على الوطن، مشيرا إلى أن مجلس النواب على قلب رجل واحد خلف جيشنا العظيم لقهر الإرهاب.

 

وطالب خلف بتكريم أبطال القوات المسلحة الذين انضموا لقائمه الشرف قائمة الشهداء، وإقرار مزيد من الرعايه للاسر وعوائل هولاء الابطال الذين يقدمون ارواجهم فداء للوطن .

 

وكانت صفحة المتحدث الرسمي للقوات المسلحه قد نشرت فيديو يوضح الضربات الجوية المركزة لـ15سيارة دفع رباعى والتى  كانت محملة بالأسلحة والذخائر على الحدود الغربية .

 

واكدت في البيان انه وبأوامر من القيادة العامة للقوات المسلحة أقلعت تشكيلات من القوات الجوية لإستطلاع المنطقة الحدودية وإكتشاف وتتبع الأهداف المعادية وتأكيد إحداثياتها والتعامل معها على مدار ال 24 ساعة الماضية ، وقد أسفرت العملية عن إستهداف وتدمير (15) سيارة دفع رباعى محملة بكميات من الأسلحة والذخائر والمواد المهربة ، فيما تقوم القوات بملاحقة وضبط العناصر الإجرامية .


الأكثر قراءة



print