الأحد، 19 مايو 2024 10:29 م

أمين شباب "حماة الوطن": اتحاد كرة السلة فشل فى تسويق كأس العالم للشباب ويجب محاسبته

أمين شباب "حماة الوطن": اتحاد كرة السلة فشل فى تسويق كأس العالم للشباب ويجب محاسبته جلال هريدى رئيس حزب حماة وطن
الأربعاء، 12 يوليو 2017 10:04 ص
كتب محمد عبد العظيم

أكد الطيار محمود القط أمين شباب حماة الوطن، بأن اتحاد كرة السلة فشل في تسويق حدث عالمي مثل كأس العالم للشباب لكرة السلة، حيث إن هذه البطولة عندما أقيمت في دول أخرى كان لها رواج و تأثير على جميع مرافق الدولة.

 

وتعجب أمين شباب "حماة الوطن" فى بيان له، من التعامل الغير مهني وغير محترف بالمرة، لدرجة أن المصريين أنفسهم لم يشعروا بقيام البطولة في مصر، على الرغم من أن الرئيس عبدالفتاح السيسي افتتاحها بنفسه اهتماما منه بالرياضة و بالشباب.

 

 وأكد محمود القط، بأنه سيطالب الكتلة البرلمانية لحزب حماة الوطن باستدعاء المسؤولين عن إضاعة هذه الفرصة على مصر ومحاسبتهم، وأنه سيخاطب وزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبدالعزيز، ليثبت اعتراض شباب حماة الوطن على عدم التعامل مع البطولة بأسلوب احترافي يليق باسم مصر ويليق بالشباب.

 

وأسدل الستار على مباريات بطولة كأس العالم لكرة السلة للشباب 2017 والتي أقيمت في مصر منذ بداية شهر يوليو الجاري وحتى الأحد الماضى، وشهدت المباراة تتويج المنتخب الكندي باللقب للمرة الأولى في تاريخه متفوقاً على إيطاليا في اللقاء الختامي الذي أقيم في الصالة رقم 1 باستاد القاهرة، وحل المنتخب المصري في المركز 12 في جدول الترتيب النهائي للبطولة، بعدما خسر في آخر مبارياته لتحديد المراكز أمام نظيره النيوزيلندي.


print