الجمعة، 17 مايو 2024 08:43 ص

برلمانية حماة وطن تطالب بحضور الحكومة للمجلس عند مناقشة تقريرها نصف السنوى

برلمانية حماة وطن تطالب بحضور الحكومة للمجلس عند مناقشة تقريرها نصف السنوى حسن السيد رئيس الكتلة البرلمانية لحزب حماة الوطن
الأحد، 18 يونيو 2017 10:58 م
كتب مصطفى السيد
قال اللواء حسن السيد رئيس الكتلة البرلمانية لحزب حماة الوطن، إنه يجب حضور جميع الوزراء عند مناقشة التقرير النصف السنوى الثانى الذى ستقدمه الحكومة خلال الفترة المقبلة، مشيرا إلى أن التقرير الأول الذى قدمته الحكومة للمجلس لم نفهم منه شىء لعدم حضور الوزراء وشرح التقرير بشكل مفصل.

وأضاف رئيس الكتلة البرلمانية لحزب حماة الوطن فى تصريحات لـ"برلمانى"، أن الرئيس عبد الفتاح السيسى كلف الحكومة بضرورة الانتهاء من المشروعات الجارى تنفيذها، مشيرا إلى أن هذه المشروعات لها الأولوية فى برنامج الحكومة وتقريرها قبل أن تبدأ فى مشروعات جديدة أخرى.

 

وأشار حسن السيد إلى أن ينبغى على الوزراء حضور الجلسة العامة فى البرلمان عن عرض التقرير النص سنوى الثانى.

 

وكانت قالت مصادر حكومية لـ"برلمانى"، إن الحكومة تنتهى من إعداد تقريرها نصف السنوى الثانى تمهيدا لتقديمه للبرلمان نهاية شهر يوليو المقبل، والذى تعده وزارة التخطيط حاليا بالتعاون مع مختلف الوزارات.

 

وأوضحت المصادر، أن التقرير سيتضمن كافة المشروعات التى انتهت منها الحكومة خلال الفترة الماضية، بجانب أهم المشروعات التى كانت قيد التنفيذ خلال تقرير الحكومة النصف سنوى الأول وتم الانتهاء منها والمشروعات الجارى تنفيذها.

 


print