السبت، 11 مايو 2024 01:50 م

المتحدث باسم "حماة وطن": "الجزيرة" تدير حملة موجهة ضد مصر للإساءة لها ولجيشها

المتحدث باسم "حماة وطن": "الجزيرة" تدير حملة موجهة ضد مصر للإساءة لها ولجيشها اللواء محمد الغباشى المتحدث باسم حزب حماة وطن
الإثنين، 05 يونيو 2017 01:20 م
كتبت إيمان على

اعتبر اللواء محمد الغباشى، المتحدث باسم حزب حماة وطن، أن قرار قطع العلاقات الدبلوماسية مع قطر تأخر كثيرا وكان يجب أن يتم هذا القرار من فترة مضت، لافتا إلى أن "الجزيرة " كانت بوق إعلاميا استهدف هدم أمن و استقرار عدد من الدول و كان فى مقدمتها ضد بعض الأشخاص بغرض الإساءة لهم وكذلك الجيش المصرى.

 

و لفت الغباشى، فى تصريحات لـ"برلمانى"،  إلى أن قناة الجزيرة اعتادت نشر الأكاذيب وكل الإجراءات كحملة موجهة ضد مصر للإضرار بها وتشويه الصورة وسمعتها بين الدول ، و تأتى ضمن خطة كبير تقوم بها القناه كمخلب و أداه بين دويلة قطر ضد جمهورية مصر، قائلا: " كل الهاربين من مصر و الذى ضدهم أحكام قضائيه موجودين فى قطر .. كما أنها كانت تقوم بتمويل العناصر و التنظيمات الإرهابية التى تقوم بالأعمال العدائية و التفجيرات ضد الدولة المصرية ".

 

و كانت قد أعلنت كلا من مصر والسعودية والبحرين والإمارات العربية المتحدة بقطع العلاقات الدبلوماسية مع "الدوحه "، وتحذير رعايهم بمغادرة قطر وغلق كل المنافذ الجوية والبحرية والبرية خوفا من عمليات إرهابية نتيجة هذا القرار.

 

 


الأكثر قراءة



print