الجمعة، 19 أبريل 2024 02:58 م

ضاحى خلفان: "تنظيم الحمدين" بقطر تغلغل فى الماسونية ويهدد الأمن العالمى

ضاحى خلفان: "تنظيم الحمدين" بقطر تغلغل فى الماسونية ويهدد الأمن العالمى ضاحى خلفان
الأربعاء، 05 يوليو 2017 05:53 م
كتب هيثم سلامة
أكد ضاحى خلفان، رئيس شرطة دبى الأسبق، أن بقاء "تنظيم الحمدين" فى قطر يهدد الأمن العالمى وينشر الإرهاب، والذى تغلغلت فيه الماسونية وتم تجنيده لغايتها فى مشروع التفتيت، والذى أفشلته مصر والسعودية والإمارات والبحرين والأردن.

 

وكتب ضاحى خلفان، عبر حسابه على موقع التدوينات القصيرة تويتر: "بقاء تنظيم الحمدين خطر يهدد الأمن العالمى وينشر الإرهاب فى أرجاء المعمورة ماعدا إيران".

 

وأضاف ضاحى خلفان: "حمد بن خليفة يدقق على قائمة الزوار لتميم وتعرض عليه فيرفض أو يوافق على مقابلتهم لتميم، حمد بن خليفة أخرجه من الحكم رعايته للإرهاب.. ولكنه ظل يتحكم وللم يتب عن دعم الإرهاب".

 

وتابع: "ترك حمد بن خليفة إرثا سياسيا مثقلا بالعداوات مع كل القادة والمواطنين العرب.. ما عدا حريم السلطان وأردوغان ، تنظيم الحمدين تغلغلت فيه الماسونية وجندت الحمدين لغاياتها فى مشروع التفتيت.. الذى أفشلته المملكة ومصر والإمارات والبحرين والأردن".

 

واستطرد قائلاً: "أمتنا العربية تصاب بالطعنات ولكن لا تموت"، مضيفاً: "لأن الحمدين كانا يعملان على استهداف المملكة العربية السعودية لما اقتربت الأمور من كشف مخططاتهم فروا إلى إيران طلبا للحماية".

 

ضاحى خلفان

 


  
 

 


الأكثر قراءة



print