الجمعة، 26 أبريل 2024 04:29 ص

ضاحى خلفان: مشروع الغرب لتفتيت الوطن العربى أُجهض.. ودور قطر انتهى

ضاحى خلفان: مشروع الغرب لتفتيت الوطن العربى أُجهض.. ودور قطر انتهى ضاحى خلفان
الأحد، 25 يونيو 2017 01:33 م
كتب هيثم سلامة

قال ضاحى خلفان، رئيس شرطة دبى السابق، إن هدف القاعدة التركية فى قطر حمايتها من الداخل لا الخارج، ووجودها يزيد من عزلتها عن دول الخليج، وهدفها تعزيز قوة الإخوان وتقوية شوكتهم، مؤكدا أن مشروع تفتيت الوطن العربى أُجهض تماما، وأن دور قطر المشبوه فى هذا الملف انتهى.

وكتب "خلفان" عبر حسابه على موقع التغريدات القصيرة "تويتر": "أردوغان عندما تعرضت أرض الحرمين الشريفين إلى الخطر لم يلب واجب النداء.. لكن هب سريعا لقطر رغم عدم تعرضها لخطر.. إنهم الإخوان الحزب فوق الإسلام".

وأضاف قائد شرطة دبى السابق: "القاعدة التركية فى قطر لحماية قطر من الداخل وليس من الخارج.. لأنه لا يمكن لدول الخليج المجاورة أن تغزوها من باب الجيرة، مع وجود قاعدة تركية ستطول عزلة قطر، لأن الأتراك المستفيد من هذه العزلة.. تركى وخريدة خوز عنه!".

واستطرد ضاحى خلفان فى تغريداته، قائلا: "كل قطرى يشعر بأن قلبه يمزق والقيادة القطرية تستعين بإيران على الأهل والجيران.. وهى التى تشعل فى البيت النيران، الجميع يجزم أن تميم عليه ضغوطات من القيادة القديمة، فالحرس القديم لا يزال يتحكم".

واختتم "خلفان" تغريداته بالقول: "الغرب أراد أن يعطى لقطر دورا أكبر من حجمها، لتسهم فى تفتيت الوطن العربى.. المشروع أجهض.. انتهى دور قطر.. الصورة واضحة فى سياسة ترامب".


print