السبت، 04 مايو 2024 04:37 ص

نائبة برلمانية: السيسى واجه تراكمات من المشاكل عبر السنين ويتمتع بالجلد لاستكمال الإصلاح

نائبة برلمانية: السيسى واجه تراكمات من المشاكل عبر السنين ويتمتع بالجلد لاستكمال الإصلاح النائبة هالة أبو على
الأحد، 11 يونيو 2017 08:04 ص
كتب مصطفى النجار
قالت الدكتورة هالة أبوعلى عضو لجنة الشئون الاقتصادية بمجلس النواب، إن فترة حكم الرئيس السيسي لمدة 3 سنوات حتى الآن شهدت إصلاحيات اقتصادية حدثت بعد تأخر لسنوات عديدة، وهو شئ طيب يتم هذه الأيام، ويجب أن نقول للمواطن والشارع المصرى أن الإصلاحات تأتى بآلام فى الأجل القصير لكن ثمارها تظهر على المدى الطويل.
 
وأوضحت هالة أبوعلى فى تصريحات خاصة، أن المواطن البسيط "تعبان" والطبقة المتوسطة والفقراء يعانون من هذه الإصلاحات في الأجل القصير لكن إن شاء الله ستكون ثمارها فى المدى الطويل لو حدث استمرارية فى الإصلاح وذلك بعد أن نقضى على سياسة النفس القصير في إدارة ملفات الإصلاح.
 
وأكدت النائبة، أن الرئيس السيسى واجه تراكمات من المشاكل عبر السنين، وأن لديه من الجلد والمثابرة جعله يدفع الحكومة لإجراء الإصلاح الاقتصادى وإن شاء الله آخر الصبر يأتى بخيرات كثيرة.
 
وطالبت النائبة هالة أبوعلى، بالسرعة فى تنفيذ بعض الإجراءات مثل الضريبة التصاعدية على الدخل بحيث تجرى بطريقة لا يشعر بها الطبقة المتوسطة وحتى يمول الإصلاح الأغنياء وليس الفقراء، خاصة وأن هناك كلام عنها لكنها لم تنفذ ونرجوا أن نستمر في الأمل والإصلاح وسياسة النفس الطويل في الإصلاح.
 
 

print