الإثنين، 29 أبريل 2024 02:34 م

النائب شريف فخرى: الحكومة تحرج البرلمان.. ونحن بين نارين بسبب وزيرة الهجرة

النائب شريف فخرى: الحكومة تحرج البرلمان.. ونحن بين نارين بسبب وزيرة الهجرة شريف فخرى عضو مجلس النواب عن المصريين فى الخارج
الجمعة، 05 مايو 2017 12:15 ص
كتب مصطفى النجار

قال شريف فخرى عضو مجلس النواب عن المصريين فى الخارج، إن ما وصل إليه الوضع بين البرلمان والحكومة ممثلة فى وزيرة الهجرة وشئون المصريين فى الخارج، إنما ينذر بكوارث خاصة بعد أن أوصى المجلس بعدم الاعتراف بالوثيقة التى وقعتها الوزيرة نبيلة مكرم مع أفراد من عدد من الجاليات معتبرة إياهم ممثلين عن جموع المصريين فى الخارج دون العودة للبرلمان وبدون اختيار هؤلاء الممثلين وفقًا لمعايير تمتاز بالشفافية، مضيفًا أن الحكومة ترحج البرلمان ونحن بين نارينا الأن.

وأكد "فخرى" فى تصريحات لـ"برلمانى"، انه سبق وحذر عدة مرات من سياسة الوزير، وأنه ينتقد اداء وزير فى الحكومة وليس بينه وبين الوزيرة الحالية أية أمور شخصية، ومن حكمه من ناحية الداء السياسى فإنه يتبين أن الوزيرة دائمة الإخفاق إلا فى مظاره الشو افعلامى الذى تبرع فيه بدون تقديم خدمات حقيقية للمصريين فى الخارج.

وطالب بإتخاذ إجراءات حاسمة وفاصلة تجاه الوزيرة حتى تنسق مع البرالمان، مؤكدًا أن الدولة تتقدم وتصبح دولًا عظمى بالعمل الجماعى وليس باحتكار القرارات فى كيان شخص، وأن الحوار الجماعى عادة ما يولد أفكارًا كثيرة بما يحقق المنفعة العامة.


الأكثر قراءة



print