الجمعة، 29 مارس 2024 06:48 ص

"المصريين الأحرار" ينشر أبرز مواقف محمد المسعود بالبرلمان.. أزمة أهالى ماسبيرو مستمرة

"المصريين الأحرار" ينشر أبرز مواقف محمد المسعود بالبرلمان.. أزمة أهالى ماسبيرو مستمرة
الأحد، 23 أبريل 2017 07:18 م
كتبت سماح عبد الحميد

نشر المركز الإعلامي لحزب "المصريين الأحرار"، مقطعا مصورا لبعض مواقف النائب محمد المسعود، عضو مجلس النواب عن الحزب، بدائرة بولاق وقصر النيل، في محافظة القاهرة.

ومن أبرز تلك المواقف، دفاع النائب المسعود عن حقوق أهالي منطقة مثلث ماسبيرو، ومطالبته بإعادة النظر في التعويضات التي طرحتها الحكومة لهم.

 وكان النائب محمد المسعود، قد طالب بالوقوف على أسباب تكرار حوادث انهيار العقارات بمنطقتي بولاق أبو العلا وجاردن سيتي، مطالبًا حكومة المهندس شريف إسماعيل، بضرورة التحرك السريع مع إيجاد حلول واقعية للمتضررين وحصر باقي العقارات الآيلة للسقوط.

كما تناول نائب المصريين الأحرار، معاناة قطاع السياحة في مصر، مشيرا إلى أهمية التواصل مع دول أخرى، وعدم الاعتماد على السياحة الروسية فقط.

 كما كان النائب محمد المسعود قد طالب بضرورة تشكيل لجنة تقصى حقائق للوقوف على وضع أموال التأمينات والمعاشات، ومدى صحة مضاربة الحكومة بتلك الأموال في البورصة.

<iframe src="https://www.facebook.com/plugins/video.php?href=https%3A%2F%2Fwww.facebook.com%2Falmasreyeenalahrrar%2Fvideos%2F1450090238385882%2F&show_text=0&width=550" width="550" height="320" scrolling="no" frameborder="0" allowTransparency="true" allowFullScreen="true"></iframe>

 


print