الإثنين، 29 أبريل 2024 03:32 م

محمد المسعود: مواطنو ماسبيرو خط أحمر ولن أتركهم حتى لو تطلب الأمر سحب الثقة من الحكومة

محمد المسعود: مواطنو ماسبيرو خط أحمر ولن أتركهم حتى لو تطلب الأمر سحب الثقة من الحكومة النائب محمد المسعود
السبت، 15 أبريل 2017 05:29 ص
كتب – السيد فلاح

أعرب النائب محمد المسعود عضو مجلس النواب وعضو الهيئة لبرلمانية لحزب المصريين الأحرار عن شكره وتقديره لجميع أعضاء لجنة الإسكان والمرافق بالبرلمان برئاسة المهندس علاء والى رئيس اللجنة لتضامنهم معه وبالإجماع فى أزمة مواطنى مثلث ماسبيرو، مشيرًا إلى أنه لن يترك هذه الملف حتى لو تطلب الأمر التقدم باستجواب للحكومة لسحب الثقة منها لأن مواطنى مثلث ماسبيرو خط أحمر .


وقال "المسعود" فى بيان أصدره، أن جميع اعضاء لجنة الإسكان والمرافق بالبرلمان أعلنوا تأييدهم لاقتراحى بضرورة تشكيل لجنة تقصى حقائق لمعرفة جميع التفاصيل والمشكلات لمواطنى مثلث ماسبيرو من على أرض الواقع من خلال زيارة تقوم بها لجنة تقصى الحقائق إلى أرض منطقة مثلث ماسبيرو.

وأكد النائب محمد المسعود أن لجنة الإسكان والمرافق بالبرلمان قررت استدعاء الدكتور مصطفى مدبولى وزير الإسكان والمرافق لمناقشته فى هذا الملف ومعرفة رؤية الحكومة لحسمه بما يحقق جميع المطالَب العادلة لمواطنى المنطقة.

وقال النائب محمد المسعود، إن هذه المنطقة تعتبر واحدة من أهم المناطق داخل القاهرة وسعر متر الأرض الواحد فيها لا يقدر بثمن، وعلى الحكومة أن تكون عادلة وتستجيب لمطالب مواطنى المنطقة وإلا تكون ظالمة فى التعامل مع هذا الملف خاصة أن غالبية المواطنين داخل منطقة مثلث ماسبيرو من البسطاء وأنهم ليس لديهم القدرة المالية على شراء مساكن جديدة لهم.




الأكثر قراءة



print