الإثنين، 29 أبريل 2024 03:46 م

النائب محمد المسعود: سكان "مثلث ماسبيرو" خط أحمر ولن أتركهم

النائب محمد المسعود: سكان "مثلث ماسبيرو" خط أحمر ولن أتركهم مثلث ماسبيرو
الأربعاء، 12 أبريل 2017 10:16 م
كتب – السيد فلاح
أعرب النائب محمد المسعود عضو مجلس النواب، عضو الهيئة البرلمانية لحزب المصريين الأحرار، عن شكره وتقديره الكبيرين لجميع أعضاء لجنة الإسكان والمرافق بالبرلمان، برئاسة المهندس علاء والى رئيس اللجنة، لتضامنهم معه وبالإجماع فى أزمة مواطنى مثلث ماسبيرو.

وقال "المسعود" فى بيان أصدره، إن جميع أعضاء لجنة الإسكان والمرافق بالبرلمان، أعلنوا تأييدهم لاقتراحى بضرورة تشكيل لجنة تقصى حقائق، لمعرفة جميع التفاصيل والمشكلات لمواطني مثلث ماسبيرو على أرض الواقع، من خلال زيارة تقوم بها لجنة تقصى الحقائق لمنطقة مثلث ماسبيرو.

وأكد النائب محمد المسعود أن لجنة الإسكان والمرافق بالبرلمان قررت استدعاء الدكتور مصطفى مدبولى وزير الإسكان والمرافق، لمناقشته فى هذا الملف ومعرفة رؤية الحكومة، لحسمه بما يحقق جميع المطالَب العادلة لسكان المنطقة، مشيرًا إلى أنه لن يترك هذا الملف حتى لو تطلب الأمر التقدم باستجواب للحكومة لسحب الثقة منها، لأن سكان مثلث ماسبيرو خط أحمر بالنسبة له.

وذكر النائب محمد المسعود، أن هذه المنطقة تعتبر واحدة من أهم المناطق داخل القاهرة، وسعر متر الأرض الواحد فيها لا يقدر بثمن، وعلى الحكومة أن تكون عادلة وتستجيب لمطالب مواطنى المنطقة، وإلا تكون ظالمة فى التعامل مع هذا الملف.



الأكثر قراءة



print