الأحد، 19 مايو 2024 02:03 ص

سامح عاشور: نجحنا فى حماية أموال المحامين المشتغلين

سامح عاشور: نجحنا فى حماية أموال المحامين المشتغلين سامح عاشور نقيب المحامين
الأحد، 16 أبريل 2017 07:27 م
كتب محمد السيد

قال سامح عاشور نقيب المحامين، إن الجولة الأولى لمعركتهم الكبري نحو حماية أموال المحامين المشتغلين في علاجهم ومعاشهم وكافة الخدمات، قد نجحت، مضيفا: "نأمل أن يحالفنا التوفيق لنواصل مسيرة النجاح لأعمال النقابة".

 

وأضاف عاشور فى تصريحات صحفية له، أن من الخطوات الإيجابية التي سارت نحوها النقابة العامة، هى زيادة معاشات الأرامل والأيتام وكذا المعاشات القديمة إلى مائة جنيه شهريا، بالإضافة إلى تمتع هذه المعاشات أيضا بالزيادة الدورية التي تسري على المعاشات الحديثة.

 

وتابع سامح عاشور: "نبدأ زيادة جديدة فى علاج عمليات القلب المفتوح، وكذا أمراض السرطان لتصل إلى 30000 جنيه للمحامي فقط، بجانب تعديل العديد من برامج زيادة الخدمة العلاجية للمحامين وأسرهم، والترشيد الذي اتبع وتقرر سابقا أسفر عن تقرير معاش الدفعة الواحدة وزيادة المعاشات في حدها الأقصى إلى 1600 جنيه شهريا، والزيادة الدورية التي تقررت من هذا العام لتصبح 10% يتبعها زيادة مضطردة 5% عن كل عام".

 

وأكد عاشور، أنه سيتم الإعلان عن الموقف النهائي للاعداد الفعلية للمشتغلين بعد التدقيق اللازم الذي تجريه اللجان المتخصصة عند قبول الإشتراك السنوى او عند تعديل القيد او تجديده.


print