الأحد، 05 مايو 2024 11:59 م

بعد "كبسة" وفد البرلمان على مستشفيات الأقصر.. تعرف على أبرز الملاحظات

بعد "كبسة" وفد البرلمان على مستشفيات الأقصر.. تعرف على أبرز الملاحظات خالد هلالى عضو لجنة الشؤون الصحية
السبت، 01 أبريل 2017 08:31 ص
كتبت ريهام عبد الله
أكد الدكتور خالد هلالى، عضو لجنة الشؤون الصحية، أن وفد اللجنة المشكل لزيارة وتفقد مستشفيات الأقصر وأسوان أبدى استنكاره من نقص عدد الأسرة والأطباء العاملين بها.

وأوضح هلالى فى تصريح خاص لـ"برلمانى" أن لقاء اللجنة بمحافظ الأقصر محمد بدر، تضمن إبداء ملاحظات على المستشفيات والخدمات الطبية، وتقديم حلول لنقص العنصر البشرى من الأطباء والممرضين، الملاحظة الأبرز من النواب على المستشفيات.

وأشاد "هلالى" برؤية محافظ الأقصر حول الحلول اللازمة لتطوير المنظومة، مطالباً بضرورة الاهتمام بالخدمة الطبية بصورة تليق بكون الأقصر أحد أهم المدن السياحية فى مصر والعالم، باعتبارها مقصد للسياح.

يشار إلى أن وفد من لجنة الشؤون الصحية بالبرلمان، توجه إلى الأقصر أول أمس الخميس، لزيارة مستشفيات الأقصر وأسوان للوقوف على الأوضاع بها والخدمة الطبية المقدمة وتستمر الزيارة إلى الاثنين المقبل، ويضم الوفد الذى يترأسه الدكتور محمد خليل العمارى رئيس اللجنة، الدكتور مجدى مرشد، والدكتور خالد هلالى، والدكتور مكرم رضوان، والدكتور إيناس عبد الحليم، والدكتور أحمد العرجاوى، والدكتور محمود أبو الخير، والنائبة الهام المنشاوى، والدكتور هالة مستكلى، والنائبة اليزابيث شاكر، والنائب محمد الشورى.


print