الخميس، 02 مايو 2024 03:45 م

بالصور.. أهالى سرس الليان يجمعون توقيعات لسحب الثقة من النائب أسامة شرشر

بالصور.. أهالى سرس الليان يجمعون توقيعات لسحب الثقة من النائب أسامة شرشر شباب سرس الليان يجمعون توقيعات لسحب الثقة
الخميس، 26 يناير 2017 03:39 م
كتب: محمد أبو النور
دشن عدد من أهالى وشبان دائرة سرس الليان بمركز منوف فى محافظة المنوفية، حملة لجمع توقيعات لسحب الثقة من النائب أسامة شرشر، على خلفية واقعة إرساله مقطع فيديو إباحى عبر "جروب واتس آب" الخاص بنواب البرلمان.

24964-الحملة-لاقت-ترحيبا-من-الشباب

وأرسل أحد منسقى الحملة، من أهالى مركز سرس الليان بمحافظة المنوفية، رسالة إلى خدمة "صحافة المواطن" تضمنت نص الدعوة لسحب الثقة من النائب البرلمانى أسامة شرشر.

39429-بيان-حملة-سحب-الثقة-من-النائب-أسامة-شرشر

وقال منسق الحملة فى اتصال هاتفى لـ"برلمانى" اليومن الخميس، بعد الاتفاق على عدم ذكر اسمه، إنه بعث رسالة متضمنة عددا من الصور للأهالى وهم يوقعون على استمارة سحب الثقة، وإن مجموعة من شباب المركز قاموا بتدشين حملة لجمع توقيعات من المواطنين لسحب الثقة من النائب أسامه شرشر.

61936-جانب-من-التوقيعات

وردا على سؤال "برلمانى" حول هوية هذه المجموعة التى تجمع التوقيعات أوضح الشاب الذى يقود الحملة برفقة عدد من الشبان، موقفه قائلا: "إحنا مجموعه شباب وناس أصحاب فكر والبلد كلها على قلب رجل واحد من هذا الموضوع".

49745-توقيعات-المواطنين

وأشار منسق الحملة إلى أن الأهالى دشنوا الحملة مدفوعين فى ذلك برغبتهم فى أن يكون للدائرة نائب بديل لهذا الناب، مشيرا فى الوقت ذاته إلى أن "النائب نشر فيديو جنسيا على مجموعة واتسآب الخاص بمجلس النواب ولجنة القيم أوقفت النائب فأصبحنا بلا نائب ونحن لا نرضى أن يكون ممثلنا فى مجلس النواب بهذا الشكل".

62601-توقيعات-عدد-من-المواطنين

كانت لجنة القيم بمجلس النواب، أكد فى تصريحات سابقة لـ"برلمانى" أن اللجنة الفرعية المنبثقة عن اللجنة للتحقيق مع النائب أسامة شرشر للتحقيق معه فى واقعة إرسال فيديوهات جنسية على جروبات النواب، التى ينضم فى عضويتها، النواب حسن بسيونى وعبله الهوارى وإيهاب الطماوى، اجتمعت يوم الأحد الموافق 22 يناير بمقر البرلمان، مع "شرشر" لاستكمال التحقيق معه، فى جلسة أنكر فيها النائب كل المخالفات التى وجهت له.

63984-أحد-المواطنين-يوقع-لسحب-الثقة

67035-مواطن-يوقع-لسحب-الثقة-من-أسامة-شرشر


الأكثر قراءة



print