الجمعة، 03 مايو 2024 06:51 م

طارق فاروق: لجنة من وزارة الرى تفقدت مخرات السيول بالعين السخنة وطريق البحر الأحمر

طارق فاروق: لجنة من وزارة الرى تفقدت مخرات السيول بالعين السخنة وطريق البحر الأحمر لجنة وزارة الرى والموارد المائية تتفقد مخرات السيول
الإثنين، 21 نوفمبر 2016 10:56 م
كتب محمد عوض
قال طارق فاروق متولى عضو مجلس النواب عن مدينة السويس، إن لجنة من وزارة الرى والموارد المائية تفقدت مخرات السيول بمنطقة العين السخنة وطريق البحر الأحمر.

WhatsApp Image 2016-11-21 at 8.33.17 PM(1) copy

وكان "فاروق" قد تقدم بمذكرة لشريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء ووزير الرى لتشكيل لجنة مراجعة موقف مخرات السيول بمنطقة العين السخنة، للتاكد من كفاءتها، تفاديا لما حدث بمحافظات البحر الأحمر وجنوب الصعيد.

WhatsApp Image 2016-11-21 at 8.33.17 PM copy

وزارت اللجنة المخرات برئاسة المهندس عماد ميخائيل رئيس مصلحة الرى، واللواء شكرى سرحان السكرتير العام محافظة السويس، وطارق فاروق متولى عضو مجلس النواب بالسويس، وتعد تقريرا عن وضع مخرات السيول لشركة سوميد.

وقال فاروق إن الشركات الموجودة بالعين السخنة قامت بعمل مخرات السيول الخاصة بها على حده، لكن مع ضرورة عمل وحدة أساسية تضم كل مخرات السيول جميعها لزيادة نسبة الأمان والعمل على مواجهة أى أحداث خاصة بالسيول.

وأضاف عضو مجلس النواب "سيتم عرض التوصيات على رئيس مجلس الوزراء لتشكيل لجنة من الوزرات المعنية بالتعاون مع الهيئة الاقتصادية وبعض المستثمرين للعمل على تدبير الاعتمادات المالية لعمل السدود والبحيرات وترميم السدود.


الأكثر قراءة



print