الإثنين، 20 مايو 2024 03:49 م

عادل الغضبان لـ"سليمان وهدان": زرت مناطق جنوب بورسعيد 7 مرات فى 10 شهور

عادل الغضبان لـ"سليمان وهدان": زرت مناطق جنوب بورسعيد 7 مرات فى 10 شهور عادل الغضبان محافظ بورسعيد و سليمان وهدان وكيل البرلمان
الأربعاء، 16 نوفمبر 2016 07:27 م
بورسعيد – محمد عزام
استعرض اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم الأربعاء، مجهوداته فى تقنين أوضاع الأراضى للمزارعين من خلال تحديد سعر الفدان، وغيرها من المشكلات التى كانت تواجه الفلاحين بالجنوب؛ جاء ذلك خلال مؤتمر جماهيرى أعده النائب سليمان وهدان بمنطقة الخمس كبارى، ووجه فيه الدعوة لحضور المحافظ .

وأكد محافظ بورسعيد، أن الدولة تهتم بالمزارع لذلك يعمل جاهداً من أجل حل مشكلاته التى تعرقل مسيرة الزراعة وأنشطتها المختلفة؛ مضيفاً أنه من أفضل أنواع الاستثمار تحويل الأراضى المالحة إلى أراض زراعية صالحة؛ وهذا ما فعله مزارعو بورسعيد .

وذكر "الغضبان" خلال لقائه بالمزارعين، أنه خلال 10 شهور قام بزيارة مناطق الجنوب أكثر من 7 مرات للوقوف على مشكلاتهم؛ وتم رصف طريق الخمس كبارى الذى كان مطلب رئيسى للأهالى، وتشغيل العديد من الوحدات الصحية وتوصيل الكهرباء والمياه إلى عدد من المناطق .

وأشاد المحافظ بدور مزارعى الجنوب، وأنهم من لهم الفضل فى وصول الأرض لهذا المستوى؛ موضحاً أن ذلك عمل وطنى؛ فالأرض أصبحت تنتج قمح، بنجر، وأرز رقم واحد فى مصر؛ وكذلك تنتج أجود أنواع الفاكهة بدلا من الملح .


الأكثر قراءة



print