الأحد، 19 مايو 2024 10:30 ص

محافظ الدقهلية يعتذر للنائب وحيد قرقر بمنزله قبل تقديم شكوى ضده لمجلس الوزراء

محافظ الدقهلية يعتذر للنائب وحيد قرقر بمنزله قبل تقديم شكوى ضده لمجلس الوزراء النائب وحيد قرقر و حسام الدين مصطفى محافظ الدقهلية
السبت، 12 نوفمبر 2016 03:11 م
كتب محمد أبو عوض
قال وحيد قرقر، عضو مجلس النواب عن دائرة بلقاس بمحافظة الدقهلية ووكيل لجنة النقل والمواصلات بالبرلمان، إن محافظ الدقهلية حسام الدين مصطفى زاره فى منزله الخميس الماضى، عقب حدوث "سوء تفاهم بيننا" - على حد قول النائب.

وتابع عضو مجلس النواب عن دائرة بلقاس بمحافظة الدقهلية ووكيل لجنة النقل والمواصلات بالبرلمان، فى تصريحات لـ"برلمانى"، أن سبب الخلاف بينى وبين محافظ الدقهلية أو بين المحافظ ونواب المحافظة حول طريقة العمل فى المحافظة وآليات التعاون بين أبناء المحافظة والقيادات التنفيذية كلها.

15058041_10154144274052711_280772866_n copy

وأضاف قرقر أن الاختلاف بينة وبين المحافظ كان سببه تقدمه بطلب لبناء مدرسة وإنشاء مبنى خاص بالإدارة التعليمية بالدائرة مطلع شهر يناير الماضى، ومنذ أيام قام المكتب السياسى الخاص بالمحافظ بالرد على الطلب وعندما طلبت منه الموافقة وافق على الطلب بتوقيع "للعرض والدراسة"، وهو ما رفضته فحدث الخلاف.

ثم قام أعضاء البرلمان بالمحافظة بالاتفاق على زيارة رئاسة الوزراء لتقديم شكوى إلى المهندس شريف إسماعيل، لبحث كيفية حل الأزمة بين المحافظ والنواب داخل الدقهلية.

وكان موقع برلمانى تلقى رسالة نصية من أحد المتابعين للصفحة الرسمية لموقع فيس بوك، يؤكد فيها أن محافظ الدقهلية قدم اعتذارا إلى النائب وحيد قرقر فى منزله.


print