الخميس، 16 مايو 2024 08:42 م

بالفيديو..هالة أبو السعد: كفر الشيخ تشهد تنمية مذهلة فى عهد الرئيس السيسى

بالفيديو..هالة أبو السعد: كفر الشيخ تشهد تنمية مذهلة فى عهد الرئيس السيسى هالة أبو السعد
السبت، 05 نوفمبر 2016 02:05 م
كتب أيمن رمضان
قالت الدكتور هالة أبو السعد، عضو مجلس النواب ووكيل لجنة المشروعات الصغيرة بالبرلمان، إن مواجهة الهجرة غير الشرعية التى تودى بحياة العديد من النشء المصرى تتمثل فى أعمال التنمية الحقيقة وإقامة المشروعات التى توفر فرص العمل، مشددة على أن محافظة كفر الشيخ تشهد تنمية حقيقية الآن، تمت فى عهد الرئيس عبد الفتاح السيسى.

وأضافت "أبو السعد"، خلال لقاء لها ببرنامج "عين على البرلمان"، الذى يقدمه الإعلامى شريف بركات عبر فضائية "الحياة 2"، أن عدم استغلال الثروات الكبيرة الموجودة بمحافظة كفر الشيخ لفترة طويلة أدى إلى ارتخاء فى الثقافات وعكست الطابع الريفى على المجتمع بالمحافظة، وتابعت: "أنا بنت من بنات كفر الشيخ وبفتخر أنى بنت هذه المحافظة وافتخر أيضاً أن نقطة الانطلاق هذه تمت فى عهد الرئيس السيسى لأنه القيادة السياسية التى نفخر بها".

وأكدت النائبة البرلمانية، أن التنمية الحقيقة التى تحدث الآن، على أرض كفر الشيخ ستكون نقطة انطلاق مصر ثقافياً واقتصادياً واجتماعياً.

جدير بالذكر، أن محافظة كفر الشيخ تحتفل بعيدها القومى اليوم رقم 60 والمقام بالجزيرة الخضراء بمدينة بلطيم وسط حضور شعبى وقيادات تنفيذية ونواب البرلمان.




الأكثر قراءة



print