الخميس، 02 مايو 2024 11:45 م

مواطن يستغيث بمجلس النواب للتصدى لبلطجة سائقى التوك توك بحدائق حلون

مواطن يستغيث بمجلس النواب للتصدى لبلطجة سائقى التوك توك بحدائق حلون توك توك
الثلاثاء، 30 أغسطس 2016 01:32 ص
كتب أحمد خالد
استمرارًا لتفاعل قراء موقع "برلمانى" مع الخدمة، التى أطلقها الموقع تحت عنوان: "واتس اب برلمانى"، أرسل أحد القراء رسالة قال فيها: "إلى متى الحكومة هتسيب التكاتك فى الشوارع.. التوك توك كارثة فى كل شىء.. رجاء مناقشة هذا الموضوع الهام فى البرلمان لمنع التوك توك نهائياً من السير بالشوارع.. عن منطقة حدائق حلون".

وقال المواطن: "التكاتك قفلت أمام محطة حدائق حلوان بلطجة .... إذا كان الموتوسيكلات مرخصة واللى بيسوقها لازم يكون معاه رخصة قيادة يبقى إزاى يكون التوك توك مش مرخص ولا اللى بيسوقوا معاه رخصة مع إنه بيركب ناس معاه زى التاكسى إزاى ؟؟؟؟، وإزاى ميدفعش ضرايب وهو بيكسب فى اليوم لا يقل عن ٢٠٠ جنيه .. إزاى على النواب المحترمين يناقشوا الموضوع بجدية مع المجلس الموقر" .

كان الموقع قد أطلق خدمة "واتس اب برلمانى"، التى تعد حلقة وصل بين المواطن ونواب الشعب، وتهدف إلى مشاركة القراء فى المزيد من التواصل بين الموقع والنواب، عن طريق إرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة والشكاوى، أو الرأى والتعليق السريع عبر "واتس اب برلمانى"، لنشرها بالموقع.

ويمكنك من خلال خدمة "واتس اب برلمانى"، عبر رقم (01200070737)، تغطية نشاط نائبك فى الدائرة، أو التحقيق فى مشكلة تصادف دائرتك، أو عرض قضية تهم قطاعًا من المواطنين، أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو توثيق الخدمات التى يقدمها النواب.

Capture

777777777777777


الأكثر قراءة



print