الأربعاء، 22 مايو 2024 05:50 ص

"مش عايزه أغلط"..إيفيلن متى لـ"مرقص عزيز": كلامك عن الرئيس هراء وكل حاجة بنحملها له

"مش عايزه أغلط"..إيفيلن متى لـ"مرقص عزيز": كلامك عن الرئيس هراء وكل حاجة بنحملها له ايفيلين متى والرئيس السيسى ومرقص عزيز
الجمعة، 22 يوليو 2016 06:29 م
كتب أحمد الجعفرى
استنكرت النائبة البرلمانية، إيفيلن متى، عضو مجلس النواب عن محافظة دمياط، ما جاء على لسان القس مرقص عزيز- أحد أقباط المهجر- فى فيديو هاجم فيه الرئيس عبد الفتاح السيسى، مؤكدةً أن المصريين جميعًا انتخبوا الرئيس، وليس المسيحيين فقط.

وشددت: "كلام القس عن الرئيس غير صحيح بالمرة ومجرد هراء، وأنا مش عايزة أغلط فيه، لأنى مش بحب الغلط، وده كلام هراء، والرئيس مش بيأخذ تعليماته من حد، وهو ليس صغيرًا ولكنه رجل مخابرات.

وأضافت إيفيلين لـ"برلمانى": "مش كل حاجة هنحملها للرئيس، ارتفاع أسعار الأكل نهاجم الرئيس ارتفاع نسبة البطالة نهاجم الرئيس، هناك دولة قائمة والرئيس على رأس تلك الدولة، ويجب أن يفعل القانون".

وتابعت قائلة: "القس مرقص عزيز يقول هذا الكلام لأنه بعيد ولا يعرف شيئا، ولديه العديد من المشاكل، وهو فى الولايات المتحدة الأمريكية صوته عال، ولا يستطع أن يقول ذلك الكلام إذا كان فى مصر، ليس خوفًا ولكننا فى مصر دولة قانون، ونحن نسعى فى المجلس من أجل إقرار تشريعات جديدة تحد من الاحتقان الواقع.


print